“خارجية البرلمان”: نناقش مع وفد العموم البريطانى ملف السياحة …

“خارجية البرلمان”: نناقش مع وفد العموم البريطانى ملف السياحة …
قال النائب طارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، بأن وفدا من مجلس العموم البريطانى، وصل أمس الإثنين إلى القاهرة على متن رحلة شركة مصر للطيران، بدعوة من الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان.
وأضاف الخولى فى بيان له منذ قليل، إن الوفد يضم أعضاء لجنة الصداقة المصرية البريطانية بمجلس العموم البريطانى، ومن المنتظر أن يستقبل البرلمان المصرى الوفد ظهر اليوم الثلاثاء، من خلال مراسم رسمية، بحضور الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، وعدد من النواب من أعضاء الجانب المصرى فى جمعية الصداقية البرلمانية المصرية البريطانية التى ترأسها النائبة داليا يوسف وكيل لجنة العلاقات الخارجية.
وأكد الخولى، أن اللقاء الذى سيجمع الجانبين المصرى والبريطانى اليوم، سيناقش عددا من الملفات الهامة على رأسها تدعيم العلاقات بين البرلمانين فى القضايا المشتركة، بالإضافة لملف السياحة والتعليم والإعلام وتبادل الخبرات المختلفة فى عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد طارق الخولى، على أن جدول الزيارة سيشمل لقاءات للوفد مع عدد من المسئولين والوزراء، وسوف يختتم الوفد برنامجه بزيارة لشرم الشيخ، لتكون رسالة سلام للسياحة البريطانية الوافدة إلى مصر، وفى القلب منها سيناء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *