آخر الأخبار

بالمستندات ..الحلقة الاولى من فساد حى شرق أسيوط..ضحوا بسكرتير الحى لاكتشافة بلاويهم

بالمستندات ..الحلقة الاولى من فساد حى شرق أسيوط..ضحوا بسكرتير الحى لاكتشافة بلاويهم

تتناول بوابة حديث مصر الاخبارية وعلى مدى حلقات مسلسلة الفساد فى حى شرق أسيوط ….

فمنذ تولى السيدة منار كامل رئاسة الحى وانتدابها من مركز المعلومات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح ، أصبح الحى يتحكم فية مافيا كانت مستمرة وستسمر ،، ولم تترك خلفها اى ثغرات .

البداية عندما ابلغت نائب ورئيس الحى الرقابة الادارية بسرعة الحضور الى الحى للقبض على سكرتير عام الحى لان هناك سيدة تدعى ان رخصتها لم تستخرج بالرغم من دفعها 3 الاف جنية عن طريق وسيط لسكرتير الحى .

وبعد القبض على سكرتير الحى تبين أن السيدة دفعت للوسيط المبلغ والذى دفع منه الف جنية لسكرتير الحى لتوزيعه على عمال النظافة وقامت الرقابة الادارية بالحصول على المبلغ من سكرتير الحى والوسيط ، وتم أجبار سكرتير الحى على التوقيع بمذكرة طلب للمحافظ لرجوعة عملة الاصلى بديوان عام المحافظة.

ونمى الى علم البوابة ان هناك مخالفات كثيرة جدا بالحى وضع سكرتير الحى يدة عليها فكان من اللازم ان يتم التضحية به ، لرفضة استخدام الختم فى المخالفات.

حصلت البوابة على الاف المستندات بمخالفات حى شرق وستتناول فى كل حلقة موضوع أو اثنين.

فالمستند الذى بحوزتنا أن نائب رئيس الحى أمرت بادخال مرافق للمواطن وليم شيث روفائيل بشارع السادات بالعقار رقم 7 متفرع من جسر الصليبة وذلك للدور الثالث بتاريخ 12/6/2016 مع أن المستخرج الرسمى من مصلحة الضرائب العقارية حتى تاريخ 5/6/2016 يوضح ان المنزل هو دورين فقط ، ويعتبر هة الموافقة من الحى هى الفساد بعينة لاختلافها وتعارضها مع القانون.

وهناك مستند أخر أن شركة القبطان لجمع القمامة تحصل أموال من المنازل ولم تقم بسداد ما عليها للحى وذلك من بنود اللائحة التنفيذية لصندوق النظافة بمحافظة أسيوط وتشغيل حوالى 56 عامل من الحى تحت أمرة الشركة الخاصة كانوا يجمعوا القمامة قبل ذلك ، ويحصلوا على مرتباتهم من حى شرق ونتسائل من يحمى الشركة ويحصل على هذة الاموال دون توريدها للحى.13

انتظرونا وحلقات أخرى من الفساد فى حى شرق اسيوط

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *