النائب معتز محمود يهدد باستجواب وزير الإسكان بسبب مخالفات وادى النطرون..

النائب معتز محمود يهدد باستجواب وزير الإسكان بسبب مخالفات وادى النطرون..

هدد معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، باستجواب الوزير حال عدم تنفيذ توصيات الوفد البرلمانى المتواجد حالياً فى وادى النطرون بسبب المخالفات الموجودة فى مشروع الإسكان الاجتماعى هناك، والتى كانت سبباً فى إهدار ملايين الجنيهات على الدولة.

وأضاف محمود فى بيان صحفى له، اليوم الخميس، إن اللجنة زارت موقع الإسكان الاجتماعى بمنطقة وادى النطرون بناءاً على طلب الإحاطة المقدم من النائب عطية مسعود، بشأن وجود إهدار للمال العام فى مشروع المنحة الإماراتية لمصر 2016، حيث لم يتم حجز سوى عدد محدود من الوحدات بسبب الشروط المجحفة، إلى جانب عدم الانتهاء من توصيل كافة المرافق على الرغم من استمرار دفع الأقساط بانتظام.

وتابع أن “اللجنة قررت توقف العمل بالمشروع نهائياً، مع الانتهاء من الأعمال القائمة بالفعل، لتسليم الشباب الذى قام بالحجز ويواصل دفع الأقساط بشكل منتظم حتى يحصل على حقه”.

 وجاء فى البيان، ان الوفد البرلمانى زار أيضاً جهاز القرى السياحية بالساحل الشمالى للوقوف على حقيقة المخالفات التى أوردها الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن ضرورة استغلال الأرض للبناء عليها، والتى حددها القانون بـ20 %، ولكن لم يستغل منها سوى 11.5% فقط وتسبب هذا الأمر فى إهدار 36 مليار جنيه على الدولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *