تجديد حبس عامل لاتهامه بالتزوير وصرف 137 ألف جنيه من معاش والدته بعد وفاتها..

تجديد حبس عامل لاتهامه بالتزوير وصرف 137 ألف جنيه من معاش والدته بعد وفاتها..

جدد القاضى الجزئى حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتزوير فى أوراق رسمية وصرف المعاش الخاص بوالدته بعد وفاتها.

 

قررت النيابة العامة، فى وقت سابق، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتزوير فى أوراق رسمية وصرف المعاش الخاص بوالدته بعد وفاتها، وإقراره سنويا بأنها على قيد الحياة، حيث تبين أنه استولى على 137 ألف جنيه من معاشها، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة .

 

تلقى رجال مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا من محامى بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، أفاد بقيام “ح.ع.ع” 33 سنة، عامل، بصرف المعاش الخاص بوالدته بموجب توكيل صادر من مكتب توثيق المعادى، واستمراره فى صرف المعاش رغم وفاتها، ما يعد استيلاءً على المال العام.

 

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وتبين لرجال مكافحة جرائم الأموال العامة أن المتهم استولى على 137 ألف جنيه من المعاش المخصص لوالدته المتوفاة منذ 2011، مع توقيعه إقرارا سنويا بأنها على قيد الحياة.

 

تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واستيلائه على معاش والدته رغم وفاتها، بسبب مروره بضائقة مالية، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بما سبق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *