حمدى بخيت لـ” محمد السادات” : “اللى مالوش خير فى بلده التاريخ هيحاسبه”..

حمدى بخيت لـ” محمد السادات” : “اللى مالوش خير فى بلده التاريخ هيحاسبه”..

شن البرلمانى حمدى بخيت عضو لجنة الأمن القومى بمجلس النواب، هجومًا حادًا على مجموعة من النواب على رأسهم النائب محمد أنور السادات بعد سفره لجنيف وحضور مؤتمراً دون إذن رئيس المجلس كما تنص اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

ووجه “بخيت” فى تصريحات ، رسالة إلى “السادات” قائلاً :”اللى مالوش خير فى بلده سيحاسبه التاريخ”، مضيفًا “أنا ضد العبث تجاه الأمن القومى المصرى، خصوصاً خلال الفترة التى نمر بها حاليا، فالشعب المصرى قد استأمن النواب على استقرار البلاد فلا يصح العبث فى هذا الأمر”.

وأضاف “بخيت” :” هناك قانون، ومن الاحترام أن تخطر رئيس مجلس النواب بالسفر للخارج، فمجلس النواب لن يمنع أحد من السفر للخارج، لكن تكرار السفر لدول بعينها وحضور مؤتمرات محددة يضعنا أمام علامات استفهام”.

وتابع:” على هؤلاء النواب أن يتقوا الله فى بلادنا، فسفرهم للخارج ليس عبارة عن قضاء وقت وتحركات فقط لا غير، ولكن هذه التحركات محسوبة، وعلى هؤلاء النواب أن يتنبهوا من انعكاسات هذه التحركات، مضيفاً “ننصح هؤلاء النواب الذين يسافروا للخارج ويحضرون مؤتمرات عليها علامات استفهام بأن يتقوا الله فينا، ولا يغيبوا على جلسات البرلمان ويتواجدوا فى دوائرهم لتلبية مطالبات الناس”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *