آخر الأخبار

نائب الفيوم: تحرير المختطفين بليبيا ملحمة جديدة للجيش فى حماية المصريين…

نائب الفيوم: تحرير المختطفين بليبيا ملحمة جديدة للجيش فى حماية المصريين…

تقدم النائب أحمد مصطفى، وكيل لجنة القيم، وعضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، بخالص الشكر للقوات المسلحة المصرية على الجهود التى بذلتها من أجل إطلاق سراح المصريين من أبناء الفيوم، والذين تم خطفهم من قبل المليشيات المسلحة والجماعات الإرهابية “داعش”  بليبيا.

وقال وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، فى بيان له اليوم السبت، إن القوات المسلحة تثبت يومًا بعد يوم أن الدولة المصرية بمؤسساتها الأمنية ، وعلى رأسها القوات المسلحة أنها الدرع والسيف للمواطن المصرى فى الداخل والخارج، عبر سعيها الدؤوب لحماية أبناءها من الأخطار التى يمكن أن تواجههم فى الخارج، لاسيما فى المناطق الملتهبة والدول التى تشهد صراعات مسلحة لاسيما فى ليبيا.

وأضاف أن تحرير المصريين فى ليبيا، بمثابة ملحمة جديدة تسطرها القيادة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى حماية المصريين بالخارج، وتقديم العون لهم لإعادتهم سالمين إلى أرض الوطن، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة الليبية، برئاسة اللواء ركن خليفة حفتر، من تحرير المواطنين المصريين المختطفين من قبل ميليشيات مسلحة فى منطقة البريقة، غرب مدينة أجدابيا وسط ليبيا.

وأشار البيان، إلى أن النائب “أحمد مصطفى” وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، تقدم ببيان عاجل، لرئيس البرلمان، طالب فيه الحكومة بسرعة التدخل لإطلاق سراح 10 عمال من الفيوم العاملين بمصراته فى ليبيا، بعد اختطافهم من قبل مجهولين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *