أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 13 / 8 / 2016..

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 13 / 8 / 2016..
 فى مقدمتها دخول حسام البدرى دائرة المرشحين لتدريب الدراويش مع جاريدو ومجموعة من المدربين المحليين.
تصدر حسام البدرى، المدير الفنى الأسبق للأهلي، قائمة المدربين الوطنيين المرشحين لتدريب الإسماعيلى فى الموسم الجديد. وضمت قائمة المدربين الوطنيين المرشحين لتدريب الإسماعيلى، تحسبا لفشل التعاقد مع مدير فنى أجنبى، عماد سليمان وأحمد العجوز وحسام البدرى ومحمد حلمى وحلمى طولان وفاروق، لتدريب الدراويش فى الموسم الجديد. ويفاوض الإسماعيلى عددا من المدربين الأجانب لتولى القيادة الفنية للفريق، أبرزهم الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلي.
رحب مسئولو نادى الإسماعيلي برحيل الغانى تويك جبرين، لاعب وسط الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أعلن اللاعب تمرده على ناديه ورفض الانتظام فى التدريبات الجماعية قبل السفر لبلاده، وعرض على مسئولى الدراويش الرحيل عن قلعة الدراويش بمقابل مادى.
وطالب مسئولو الإسماعيلى جبرين بإحضار عرض رسمى للموافقة على رحيله عن قلعة الدروايش خلال الانتقالات الجارية، أو الاستمرار مع الفريق الأصفر، خاصة بعد قيده فى القائمة الأولية التى تم إرسالها منذ فترة، وهو ما يحفظ حق الدراويش فى اللاعب.
أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، أنه لم يصدر قرارا بشأن الاستغناء عن النيجيرى جون أوتاكا، بسبب عدم ظهوره بمستوى طيب فى التدريبات الجماعية منذ إتمام التعاقد معه، كونه بعيدا عن المشاركة فى المباريات لفترة طويلة.
وأكد شادى الهادى، وكيل أوتاكا، أن إدارة الإسماعيلى لم تخطره حتى الآن برحيل أوتاكا، وكل ما يتردد مجرد شائعات واللاعب يتواجد حاليا بالقاهرة، مشيرا إلى أن إدارة الدراويش تنتظر وصول البطاقة الدولية لأوتاكا من ناديه السابق سيفا سبور التركى.
أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى، أن ناديه يدفع ثمن المشاكل التى تعرض لها فى الموسم الماضى غاليا، وما زال ذلك مستمرا ويؤثر على استعدادات الدراويش وعلى الصفقات الجديدة التى نخطط لإبرامها.
وقال أبو السعود إن الكثير من الصفقات التى كنا نستعد لإبرامها لم تكلل بالنجاح بسبب تخوف اللاعبين من اللعب للإسماعيلى، بسبب حركة التمرد التى قام بها اللاعبون فى الموسم الماضى بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية.
كشف العميد محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، عن أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اقترح عليه الحصول على خدمات اللاعبين المعروضين للإعارات بالفريق الأبيض للمفاضلة بينهم واختيار ما يحتاجه لتدعيم صفوفه على سبيل الإعارة.
وأوضح أبو السعود أنه أبلغ رئيس الزمالك بعدم الحصول على خدمات لاعبى الأبيض، لرفض إدارة ناديه مبدأ الإعارات لتدعيم صفوف الدراويش، وكذلك رغبته فى بناء فريق قوى من خلال التعاقد مع لاعبين بعقود ممتدة، مشيرًا إلى أن جماهير الدراويش تعترض على مبدأ استعارة اللاعبين فى التعاقدات الجديدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *