آخر الأخبار

شيكابالا مهدد بعدم المشاركة أساسيا أمام إنيمبا بسبب ستانلى..

شيكابالا مهدد بعدم المشاركة أساسيا أمام إنيمبا بسبب ستانلى..
شهدت تدريبات الزمالك الأخيرة ظهور رغبة لدى مؤمن سليمان، القائم بأعمال المدير الفنى، بالدفع بالنيجيرى ستانلى مهاجم الفريق الجديد فى التشكيلة الأساسية على حساب شيكابالا فى مواجهة إنيمبا، المقرر لها بعد غد الاثنين، فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.
مدرب الزمالك يجتمع بشيكابالا
وحرص علاء عبد الغنى، مدرب الفريق، على عقد جلسة مع شيكابالا على هامش مران الفريق، وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وأنه عاد إلى مستواه وعليه الاستمرارية بنفس الشكل فى المرحلة المقبلة.
شيكابالا يلعب دور القائد
كما طلب علاء عبد الغنى من شيكابالا لم شمل اللاعبين، والحديث معهم عن أهمية البطولة الأفريقية، خاصة أنه قائد الفريق ويمتلك العديد من الخبرات.
شيكابالا ورقة رابحة على الدكة
يرغب مؤمن سليمان فى الاستفادة من شيكابالا فى مواجهة إنيمبا كورقة رابحة على مقاعد البدلاء مع مصطفى فتحى، الذى يستطيع إحداث الفارق عندما يحل كبديل.
مؤمن سليمان لديه نية الدفع بستانلى بعد ظهوره بشكل جيد فى التدريبات الأخيرة، خاصة أنه سيضيف قوة هجومية بجانب باسم مرسى فى الخط الأمامى، مع وجود أيمن حفنى وتأمين الوسط بالثلاثى طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف.
وفى حالة مشاركة ستانلى على حساب شيكابالا ستكون المشاركة الأولى للاعب النيجيرى مع الفريق الأبيض بعد انتقاله إلى قلعة ميت عقبة قادماً من دجلة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *