مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لتدشين انطلاق بطولة القاهرة الدولية للاسكواش…

مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لتدشين انطلاق بطولة القاهرة الدولية للاسكواش…

تقيم اللجنة المنظمة لبطولة القاهرة الدولية المفتوحة للناشئين والناشئات للمراحل السنية من تحت 11 إلى تحت 19 سنة، مؤتمرًا صحفيًا الأسبوع المقبل بعد عودة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من البرازيل للإعلان عن تفاصيل استضافة البطولة.

 وتقام البطولة على ملاعب نادى الجزيرة ومركز شباب الجزيرة خلال الفترة من 26 أغسطس الجارى حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويشارك فيها 10 دول هى مصر والسعودية والعراق والأردن وفلسطين والولايات المتحدة وإنجلترا وسويسرا واليونان وباكستان.

أكد إيهاب حافظ أمين صندوق الاتحاد العربى للإسكواش والمسئول عن تنظيم البطولة، أنه سيتم دعوة وزير السياحة لحضور المؤتمر الصحفى نظرًا لمشاركة لاعبين من دول مختلفة فى منافسات البطولة.

جدير بالذكر أن المباراة الختامية تقام على الملعب الزجاجى بمركز شباب الجزيرة، وتم تحديد مكافآت لأصحاب المراكز الأولى فى منافسات تحت 19 سنة للناشئين والناشئات، حيث يحصل الأول على 750 دولارًا، والثانى على 500 دولار والثالث على 400 دولار والرابع على 300 دولار.

ويشرف على تنظيم البطولة الاتحاد العربى برئاسة عاصم خليفة وإيهاب حافظ أمين الصندوق والمستشار أحمد مدين الأمين العام وعماد الدفراوى الأمين العام المساعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *