أخبار نادى الزمالك اليوم 13/ 8 / 2016.. فينجادا يرشح رومارو لقيادة الأبيض..

أخبار نادى الزمالك اليوم 13/ 8 / 2016.. فينجادا يرشح رومارو لقيادة الأبيض..

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 13/ 8 / 2016، العديد من الأحداث المهمة التى جاء فى مقدمتها تلقى النادى الأبيض خطابًا رسميًا من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بشأن مواجهة إنيمبا التى تم تأجيلها ليوم الاثنين وستقام على استاد بتروسبورت فى التجمع الخامس فى الجولة الأخيرة لنادى الزمالك بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا فضلاً عن ترشيح البرتغالى جوزيه رومارو لقيادة الفريق.

الكاف لـ”الزمالك”: نحن غير سعداء بتغيير موعد مواجهة إنيمبا

علق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” فى خطابه المرسل لنادى الزمالك، بشأن تغيير موعد مواجهة إنيمبا، إلى الثامنة والنصف من مساء الاثنين على استاد بتروسبورت قائلاً: “نحن غير سعداء بتغيير موعد المواجهة ونشكر الفريق النيجيرى على تقبل الأمر بتأجيل المباراة لليوم الذى تم تحديده”.

الزمالك يستغل تأجيل مواجهة إنيمبا لتجهيز “الظهير الأيسر

يسعى الجهاز الطبى لنادى الزمالك، إلى تجهيز على فتحى الظهير الأيسر للفريق لخوض مواجهة إنيمبا النيجيرى، بعد تأجيلها من اليوم السبت إلى بعد غد الاثنين.

كان مؤمن سليمان القائم بأعمال المدير الفنى لنادى الزمالك قد أوضح أن على فتحى قد يغيب عن مواجهة الفريق النيجيرى بسبب إصابته بكدمة فى القدم، إلا أن تأجيل موعد اللقاء قد يساعد الجهاز الأبيض لتجهيز اللاعب للمشاركة فى المواجهة.

تعرف على موعد تدريبات الزمالك بعد تأجيل لقاء إنيمبا للاثنين

أكد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق مستمر فى معسكره المغلق ويخوض مرانه بشكل يومى فى السابعة مساءاً على إستاد بتروسبورت لحين مواجهة إنيمبا بعد غد الاثنين.

تعرف على البرتغالى المرشح بقوة لتدريب الزمالك

رشح البرتغالى فينجادا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك مدربا برتغاليا لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.

وشهدت الساعات الماضية خطوط اتصال بين الزمالك وفينجادا حيث طالبه مسئولو النادى بترشيح مدرب لقيادة الفريق وبالفعل رشح مواطنه البرتغالى جوزيه رومارو المدير الفنى السابق للرجاء المغربى.

أكد فينجادا أن مواطنه مدرب كبير وقادر على صناعة الفارق لنادى الزمالك خلال الفترة القادمة ليدخل ضمن المرشحين لتدريب الفريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *