بالصوت… زوج رئيسة حى شرق أسيوط يهدد محسن بدر رئيس تحرير البوابة لانة انتقد مخالفات الحى

بالصوت… زوج رئيسة حى شرق أسيوط يهدد محسن بدر رئيس تحرير البوابة لانة انتقد مخالفات الحى

 

قام المدعو سيد عبد النعيم مهران زوج السيدة منار كامل رئيس حى شرق اسيوط بتهديد الصحفى محس بدر رئيس تحرير البوابة وعضو نقابة الصحفيين.

تعود أحداث الواقعة بتلقى محسن بدر مكالمة تليفونية من المدعو سيد عبد النعيم مهران والذى يعمل زوج السيدة منار كامل رئيسة حى شرق اسيوط ، يهددة فيها انة لا  يكتب أو ينشر صور زوجتة رئيسة الحى مرة أخرى أو حتى انتقادها، وفى حالة الكتابة او النشر مرة أخرى سيتصرف معه باسلوب التهديد.

رد بدر على زوج رئيسة الحى ، ان زوجتك ارتضت بالعمل الرسمى أو التنفيذى فيجب ان تقبل المدح والنقد وليس المدح دائما ، فبادرة زوج رئيسة الحى انه لو كنت راجل نزل صورتها مرة أخرى أو الكتابة عنها مرة أخرى ، وبعد أقل من خمس دقايق قام محسن بدر رئيس تحرير البوابة بنشر صورة رئيسة الحى من ضمن الاف الصور المنتشرة على صفحات الفيس بوك ومنها على صفحة المحافظة ، والتى تمدح فيها نفسها وعملها ، بالرغم من وجود فساد ومخالفات داخل الحى كان اقربها تدخل الرقابة الادارية فى واقعة فساد .

يذكر أن قام محسن بدر قام بنشر حلقة واحدة من الفساد داخل حى شرق تلاها نشر صور رئيسة الحى بشكل غريب أن وظيفة رئيس الحى هو التصوير فقط ، وعدم الاهتمام بشوارع الحى ومخالفات البناء التى لم تستطع الاقتراب منها ، وتقوم فقط بترتيب الاوراق ووضعها فى الدرج ، ولا يوجد اجراء فغلى على هذة المخالفات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *