ضبط المتهمين بقتل تاجر حديد بالعاشر من رمضان لرفضه دفع إتاوة…

ضبط المتهمين بقتل تاجر حديد بالعاشر من رمضان لرفضه دفع إتاوة…

تمكنت قوات أمن العاشر من رمضان برئاسة اللواء أحمد بسيونى، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعميد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان والمقدم أسامة ربيع وكيل فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان والنقيب إسلام عواد رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان من القبض على المتهمين فى حادث مقتل عبد الله سامح الحديدى 17 عاما تاجر حديد من أبو كبير ومقيم المجاورة 73 العاشر من رمضان.

 واعترف المتهمان بكل الملابسات والدافع وراء ارتكاب الجريمة وتم  ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة  وحرر المحضر رقم “2252” إدارى قسم ثانى العاشر من رمضان.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان يفيد بالقبض على المتهمان “ف ح م ع ” 23 عام مواليد بلبيس محافظة الشرقية، “وح ص” 23 عاما من بندر بلبيس وتم ضبط السلاح المستخدم فى قتل عبد الله سامح الحديدى  17 عاما على إثر مشادة بين المتهمين وبينه على مرور سيارة حديد تابعة للمجنى عليه  لموقع بناء بعد رفضه دفع إتاوة لهم للمرور .

جدير  بالذكر أن مقتل  تاجر حديد على أيدى بعض العرب الذين  اقتحموا عليه الشونة الخاصة بعمله كمخزن للحديد  وإطلاق أعيرة نارية عليه فى وضح النهار وإصابته بـ3 طلقات فى رأسه أثار غضب أهليته بالعاشر من رمضان، وقاموا بقطع الطريق اعتراضا على مقتله وفرار الجناة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *