بالصور.. رئيس الوزراء يستعرض قرض صندوق النقد مع رؤساء الهيئات البرلمانية..

بالصور.. رئيس الوزراء يستعرض قرض صندوق النقد مع رؤساء الهيئات البرلمانية..

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، عدد من رؤساء الهيئات البرلمانية، بحضور كل من أعضاء مجلس النواب: الدكتور على مصيلحى، وخالد يوسف، وسعد الجمّال.

وتناول اللقاء عرض لعدد من الملفات والقضايا الحالية من بينها، كواليس المفاوضات التى تمت مع صندوق النقد الدولى وتم خلالها خلالها التواصل لاتفاق معهم على قرض بقيمة 12 مليار دولار، بجانب التأكيد على أن البرنامج الذى تم مناقشته مع صندوق النقد الدولى هو برنامج مصرى 100%، موضحاً أن الحكومة تضع فى مقدمة أولوياتها محدودى الدخل.

وتضمن اللقاء عرضًا لعدد من الملفات التى أنجزتها الحكومة من برنامجها فى قطاعات الصحة والتموين والمشروعات الاقتصادية ومشروعات القوانين التى قدمتها وستقدمها الحكومة للبرلمان من بينها قانون القيمة المضافة، وقانون بناء الكنائس المقرر أن يعرض على البرلمان الأسبوع الجارى، وقانون شركات الشخص الواحد الذى رفعته الحكومة لمجلس الدولة بالإضافة إلى عدد من القوانين الأخرى.

وتم خلال الاجتماع استعراض ما فعلته الحكومة من تعديلات بقانون القيمة المضافة المقرر عرضه على مجلس النواب نهاية الشهر الجارى.

يأتى هذا اللقاء فى إطار سلسلة اللقاءات التى بدأها رئيس الوزراء مع عدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء تحرير الصحف لعرض جهود الحكومة فى عدد من الملفات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *