رضا البلتاجى عن اقتحام الألتراس للنادى الأهلي: كفاية “طبطبة”..

رضا البلتاجى عن اقتحام الألتراس للنادى الأهلي: كفاية “طبطبة”..

طالب رضا البلتاجى، الحكم الدولى وعضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الدولة بضرورة تطبيق القانون بكل قوة وحزم على الخارجين على القانون من الألتراس الذين يشوهون صورة الرياضة فى مصر بأفعالهم كل يوما تلو الأخر.

وأشار البلتاجى، فى تصريحه ل، إلى أن أحداث الشغب التى يقوم بها الألتراس سواء كان أهلى أو زمالك جميعها فى يد الشرطة التى لابد أن تفعل القانون بإلقاء القبض عليهم والبعد عن سياسة “الطبطبة”، وأن يكون القانون هو الفيصل سواء كانت أحداث الشغب متعلقة بالرياضة أو أى نشاطات أخرى ولا نفرق بين شرائح المجتمع فى تطبيق القانون.

وأكد الحكم الدولى، أن سيف القانون هو الحل الوحيد للقضاء على الأفعال التى يقوم بها هؤلاء الأشخاص والتى لا توصف سوى بأنها “همجية” وتصرفات غير لائقة و”قبيحة” سيكون لها مردود سلبى على مستقبل السياحة، خاصة أن العالم كله يشاهد هذه الأفعال المشينة التى تشوه صورتنا فى عيون المجتمع الدولى.

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة، أن هؤلاء الأشخاص أنفسهم حينما يذهبون إلى تشجيع أنديتهم فى بعض الدول العربية لا يتحركون من فوق المقاعد المخصصة لهم، وهذا لأنهم يعلمون أن هناك قانون سوف يطبق بقوة وحزم حال وجود أفعال غير لائقة، وهذا يؤكد القاعدة التى تقول أن من أمن العقاب أساء الأدب.

الجدير بالذكر ان مجموعة من الألتراس قاموا أمس الثلاثاء باقتحام تدريبات النادى الأهلى بفرع مدينة نصر والتعدى على عدد من اللاعبين والجهاز الفنى مرددين هتافات ضدهم والمطالبه برحيل كل من حسام غالى والمدير الفنى مارتن يول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *