حسام غالى يجدد رفضه اللعب فى الدورى الأمريكى..

حسام غالى يجدد رفضه اللعب فى الدورى الأمريكى..

جدد حسام غالي قائد النادي الأهلي رفضه خوض تجربة الإحتراف بالدوري الأمريكي بعدما تلقى عرضاً خلال الفترة الماضية من إحدى الأندية الأمريكية عن طريق نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي.

وسطاء يعرضون على حسام غالي الاحتراف

وتلقى نادر شوقي إتصالات من أصدقاء له في أمريكا أكدوا له رغبة أكثر من ناد أمريكي في ضم حسام غالي خلال الموسم المقبل لينضم العرض الأمريكي للعروض الأخرى التى تلقاها قائد الأهلي خلال الفترة الماضية ن ألأندية خارجية وأبرزها من الصين والخليج.

حسام غالي يتعرض لهجوم من الألتراس

ورغم تعرض حسام غالي للهجوم من قبل جماهير الألتراس خلال الهجوم الذى تعرض لها الفريق في مران ، أمس، الثلاثاء ، بفرع النادي بمدينة نصر على خلفية خسارة الفريق كأس مصر والخروج من بطولة أفريقيا إلا أن اللاعب جدد رفضه الرحيل من القلعة الحمراء.

حسام غالي يقرر الاعتزال في الأهلي

ووفقاً لمصدر مُقرب من حسام غالي فإن الأخير أعلن رفضه هذه العروض ورفض فكرة مناقشتها رغم أن من ضمنها عروضاً مغرية للغاية وتحديداً العرض الصيني الذى مازال يُصر على ضم قائد الأهلي.

وأكد حسام غالي خلال حديثه مع  وكيل أعماله إنه يرغب في ختام مشواره  والإعتزال في الأهلي رغم الجدل الذى يُثار حوله ، مؤكداً أنه يمتلك القدرة على تحدي الصعاب والخروج من مثل هذه المطبات كما فعل في مرات سابقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *