العثور على بندقية مستخدمة فى حادث سطو مسلح على سيارة نقل أموال بكفر الشيخ…

العثور على بندقية مستخدمة فى حادث سطو مسلح على سيارة نقل أموال بكفر الشيخ…

عثرت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ على البندقية المستخدمة فى حادث السطو على سيارة نقل الأموال بكفر الشيخ التابع لإحدى شركات المحمول، والتى تمت عملية السطو عليها الأحد الماضى.

والسلاح الذى تم العثور عليه ماركة “ريكول تركى عيار 12 مم -34169-e 13” بأحد الطرق الفرعية القريبة من موقع الحادث على الطريق الدولى الساحلي بكفر الشيخ، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة القبض على المتورطين فى الحادث الإجرامي.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائى يفيد بتعرض سيارة نقل أموال تحمل رقم 746 ك ى م، تحمل كروت شحن تابعة لشركة محمول بقيمة 250 ألف جنيه، تقوم بتوزيعها على محطات الوقود لبيعها، لسطو مسلح وسرقة محتويات السيارة من كروت الشحن.

وتبين من التحريات الأمنية أن 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ومسلحين بأسلحة نارية، أوقفوا السيارة تحت تهديد السلاح، ووضعوا الأحجار أمامها على الطريق الدولى بكفر الشيخ، فى وضح النهار، وأنزلوا السائق و3 من أفراد الأمن، وفتحوا طفاية حريق فى وجوههم لحجب رؤيتهم، وفتحوا صناديق السيارة، وحملوا محتوياتها من كروت الشحن والتى تقدر بـ250 ألف جنيه، وسرقوا البندقية الخرطوش التابعة لأمن السيارة، وفروا هاربين فى إحدى الطرق الفرعية. تم إبلاغ المباحث والنيابة والتى أمرت بسرعة ضبط الجناة المتورطين وعمل تحريات المباحث. ومن جهة أخرى أكدت مصادر أمنية أن شرطة المحمول قامت بإيقاف عمل خدمة شحن الكروت عن طريق إيقاف الأرقام السرية حتى لا يتمكن “الجناة” من بيعها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *