“سقطة “محافظ اسيوط يلغى انتداب مدرسى رياض الاطفال فى الجمعيات الاهلية لسد عجز المدارس الحكومية

فى سقطة جديدة من سقطات ياسر الدسوقى محافظ اسيوط ، ارسلت الادارات التعليمية عن طريق توجية رياض الاطفال خطابا لكل الجمعيات الاهلية الموجود بها رياض اطفال ، وذلك لالغاء ندب مدرسى رياض الاطفال بناءا على قرار محافظ اسيوط  لسد عجز المدارس الحكومية.

سادت حالة من التخبط والريبة بعد وصول المنشور للجمعيات الاهلية قائلين انه قرار غير مدروس بالمرة ، متسألين أهل تلاميذ رياض الاطفال فى الجمعيات الاهلية ليسوا أبناء دولة مصر .

وكيف يتم الغاء الانتداب فى نصف العام الدراسى قبل انتهاء مناهج الترم الاول ، واذا كنت غير معترف بهذة الجمعيات لماذا تعطى لها التراخيص اللازمة والاعتراف بها .

وقال مصدر مسئول انه لا يوجد قرارات للمحافظ ولكنها تعليمات مدير مكتبة الجديد المنتدب من التربية والتعليم مثلما حدث مع سوق العصارة بمركز الفتح حيث لم يصدر المحافظ قرارا بنقل السوق ولكنها كانت تعليمات شفهية.

والسؤال الان اين كان وكيل وزارة التربية والتعليم والجهابزة من القيادات فى اول العام الدراسى من ان هناك عجز فى المدارس الحكومية ، ام ان ال 56 مدرس الذى تم الغاء ندبهم بناءا على تأشيرات صريحة من المحافظ على يد مدير مكتبة محمد بشير وتزكية من النائب محمد حمدى الدسوقى هى التى اصابت مديرية التربية والتعليم فى سقطات مستمرة ، ام ان تعليمات النائب ممتاز دسوقى جعلت المديرية فى تخبط مستمر.

لكى الله يا مصر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *