مجلس الوزراء يرد علي الرئيس السيسي (الدنيا لن تنصلح خلال 6شهور)

مجلس الوزراء يرد علي الرئيس السيسي (الدنيا لن تنصلح خلال 6شهور)

قال الإعلامي وائل الإبراشي للسفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء،: « الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الشعب بالصبر 6 أشهر فقط، لتحسن الأوضاع الاقتصادية، وأنت تقول إننا في حاجة إلى سنة أو اثنين أو ثلاث فكيف ذلك».

 

ورد السفير سلطان على  تساؤل الإبراشي قائلًا: « إن الحكومة تضع في الاعتبار البعد الاجتماعي في الإصلاح الاقتصادي، ولم تتخل عن الشعب ولكن الدنيا لن تنصلح في 6 أشهر، والحكومة وضعت قدميها على الطريق الصحيح للإصلاح الاقتصادي، ولم تتخل عن دعم السلع الأساسية، ونحن مكلفون بحل الأزمات».

 

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «أن الحكومة لا تملك أن تضع جدولا زمنيا لتحسين الأوضاع الاقتصادية؛ فهناك إصلاح في السياسات النقدية ومنظومة الدعم وإجراءات الحماية الاجتماعية، وكلها تتم بشكل متوازٍ.

 

 

كان  الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الحكومة بضبط الأسعار، كما دعا رجال الأعمال للمساعدة في حل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مناشدًا جميع فئات الشعب المصري بالصبر لمدة 6 أشهر فقط، وذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المرحلة الأولى للمزارع السمكية بمحافظة الإسماعيلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *