اللواء مصطفي النمر_ عقار عزبة الصفيح المنهار بدون ترخيص ونبحث عن 4 مفقودين

اللواء مصطفي النمر_ عقار عزبة الصفيح المنهار بدون ترخيص ونبحث عن 4 مفقودين

قال اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إن المنزل المنهار منذ قليل بعزبة الصفيح بمدينة المنصورة مكون من خمس طوابق كان يسكنها 4 أسر، منها أسرة كانت خارج المنزل، بينما انهار المنزل على الثلاثة أسر الآخرين.

وأضاف النمر أن مالك المنزل يدعى محمد على فهمى، وأنه قام بتأجير المنزل للأسر الأربعة والمنزل غير مرخص، ومبنى على مساحة 80 مترا، وتم استخراج 5 أفراد من تحت الأنقاض، بينما لقى شخصين مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين، فيما تحاول قوات الحماية المدنية استخراج 4 أفرد من أسرة بالطابق الأرضى مكونة من سيدة وحماتها ونجليها.

وقال مصدر بالدفاع المدنى، إن قوات الدفاع المدنى بالمنصورة استعانت بقوات من الدفاع المدنى بالمراكز الآخرى، وتم استخدام أجهزة الكشف عن المفقودين، وكاميرات التصوير أسفل الأنقاض، وأن المنزل انهار رأسياً، بسبب أن المنطقة لا يوجد بها صرف صحى، وكان يعتمد الساكن على بيارات الصرف، ما أدى إلى تآكل أثاث المنزل.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى صباح اليوم الجمعة، بلاغا من مأمور قسم المنصورة يفيد بمصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى انهيار منزل بعزبة الصفيح بالمنصورة، وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وجارى البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *