لوجود شبة فى عدم التنفيذ ..صندوق الخدمة بمحافظة اسيوط يطالب مركز الفتح برد مليون و750 الف دفعها لتفجير ابراج الواسطى والتى لم تفجر حتى الان.

كتب محسن بدر

مر أكثر من عامين على دفع مبلغ مليون و750 الف جنية لهيئة عمليات القوات المسلحة وذلك لتنفيذ قرارات الازالة لمجموعة ابراج بقرية الواسطى مركز الفتح بمحافظة اسيوط  ولم يتم التنفيذ حتى الان .

حدد مواعيد كثيرة ودراسات امنية مستفيضة لتفجير هذة الابراج المخالفة ، حتى قام  صندوق الخدمة بديوان عام محافظة أسيوط باقراض مبلغ مليون و750 الف جنية لمركز ومدينة الفتح تسترد من صاحب الابراج حيث سيتم الازالة على حسابة ، وتم دفع هذة الاموال لهيئة عمليات القوات المسلحة لتجهيز متفجرات لتفجيرهذة الابراج المخالفة منتظرة الاخيرة الميعاد المحدد للتنفيذ.

ويطالب الان صندوق الخدمة بديوان المحافظة مركز ومدينة الفتح بسرعة وضرورة سداد المبلغ المدفوع وكان من شأنة مكاتبات شهرية مستمرة ولم يجد مركز الفتح اى اجابات على هذة المطالبات.
وبالرغم من مطالبة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بخطابات رسمية لمديرية الامن بسرعة التنفيذ لاكثر من 4 مرات على فترات الا أن الوضع القائم كما هو .

وقال ياسر الدسوقى محافظ أسيوط فى تصريحات سابقة منذ اكثر من عام انة تلقى وعد من الجهات الأمنية بالتفجير بعد ذكرى ثورة 25 يناير 2016 وحتى الان لم يتم تحديد ميعاد قرار التنفيذ ممتعضا تأخر التنفيذ معللا ذلك بتغيير 4 مدراء امن فى فترتة بمحافظة أسيوط .

البداية عند قيام بعض الاشخاص اصحاب النفوذ والسلطة بالبناء والردم بالبر الشرقى لنهر النيل بناحية قرية الواسطى مركز الفتح دون الحصول على اى تراخيص من وزارة الموارد المائية والرى عند الكيلو 542.5 دون بداية عام 2012 .
.
نحن نثق بالمحافظ و الامن بحكمتهم ونظافتهم في تنفيذ القانون وعدم الالتفات الى شائعات وشبهات ليس لها أصل او مصدر  ، وأن من اطلقها همة الأول والأخير وضع الجهاز الامنى والتنفيذى في موضع الشكوك وهذا لا نرتضيه تماما ، ويجب ان نغض اعيينا عن هذه الشائعات الهدامة ، ونحن لمنتظرون قرارت التفجير أو التقنين ، او التسليم ، أو اى شيء غير ذلك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *