بلاغ للرقابة الادارية…الغرفة التجارية تكذب على نفسها وعلى كل الجهات الرقابية بالدولة.

بلاغ للرقابة الادارية…الغرفة التجارية تكذب على نفسها وعلى كل الجهات الرقابية بالدولة.

كتب محسن بدر

بعد تناول بوابة حديث مصر بعض ملفات المخالفات داخل الغرفة التجارية بأسيوط وذلك بالمستندات ، قام بعض منتفعى الغرفة بالرد على ما نشرتة البوابة ، فى اكبر كذب وبيانات مضللة .

فقد قام المدعو أحمد عمار الموظف بالغرفة وعضو حركة 6 ابريل السابق والذى تم القبض علية من قبل الامن الوطنى قبل ذلك ،وأخرين “مرتزقة ” ومنهم الذى تم تعيينة مؤخرا بنظام التدليس اسمه مؤمن محى الدين وبتعليمات من رئيس مجلس ادارة الغرفة  وأعضاء مجلس أدارتها والقائم باعمال أمينها ..قاموا بنشر مستندات صادرة من الغرفة تحت مسمى ” بيان عن انجازات الغرفة التجارية بأسيوط ” ، وكذلك السب والقذف لكل من ينتقد الغرفة.

وبعد نشر هذا البيان أتقدم بصفة شخصية ببلاغ الى الرقابة الادارية والجهاز المركزى للمحاسبات ومباحث الاموال العامة وكل الوزارات المسئولة عن الفساد بالغرفة التجارية بأسيوط.

حيث ان البيان التى اصدرتة الغرفة التجارية مضلل وأن الغرفة التجارية تكذب على نفسها وتكذب على الجهات الرقابية والتجار وأعضاء الجمعية العمومية بالغرفة وكل من لة أتصال بالغرفة .

حيث ذكرت الغرفة أن هناك مزاد بالبيع العلنى لاحد مقرات الغرفة بالمبنى الجديد وهذا الكلام عارى تماما من الصحة وأتحدى وأكرر أتحدى أن يكون هناك مزاد علنى فالمقر الذى مساحته ٤٨٢ متر مربع بيع لاولاد ذكرى اصحاب مطعم كايرو بمبلغ ثلاثه مليون وتسعمائه واربعون الف جنبه بمظروفين مغلقيين لنفس الشخص بنفس الخط ، وقام المشترى باخذ التأمين من العطاء المرفوض لتكملة التأمين للعطاء المقبول.
وقام المشترى باعادة بيعها لبنك عوده فى نفس العام بمبلغ ٢٤ مليون جنيه مليون جنيه .

لذلك اتقدم ببلاغ رسمى لكل الجهات فى تضليل الغرفة للرأى العام والجهات الرقابية وذلك بشكل شخص وبصفتى ،

الامر معروض على الجهات الرقابية والامنية النظيفة للتحقيق .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *