حب مصر” تنفى علاقتها باستمارة مزيفة للترشح للمحليات

حب مصر” تنفى علاقتها باستمارة مزيفة للترشح للمحليات

أصدرت قائمة “فى حب مصر للمحليات” التى تستعد للانتخابات المحلية، بيانا، اليوم الأربعاء، نفت فيه علاقتها بما يتم تداوله من استمارة مزيفة للترشح على قوائم “فى حب مصر، مؤكدة أنها لا تعلم من وراء إنشاء هذه الاستمارة، محذرة المواطنين من ملء تلك الاستمارة والتعامل مع مروجيها، مشددة أنه لا يتم جمع أى مبالغ مالية من راغبى الترشح للمحليات، وأن باب الترشيح مجانى.

 

إيمانا منا بأن الوطن يحتاج دائما إلى سواعد أبنائه للبناء ومساندة جيل الوسط ونصائح أهل الخبرة، فمن هنا نشأت قائمة “فى حب مصر للمحليات”، ومصر هى هدفنا الأول، تحت رايتها اجتمعنا، وتحت رايتها بدأنا مشوار البناء، آمنا وتكاتفنا من أجل فكرة وحلم وهو التغيير، والذي هو أهم خطواته المحليات.

ومن واقع مسئوليتنا تجاه الشعب المصرى العظيم الذى كان السبب الرئيسي فى ثورتى 25 يناير و 30 يونيو فوجب علينا التنويه :

بأن ما تردد فى الفترة الأخيرة من أكاذيب حول وجود قوائم أخرى باسم “فى حب مصر للمحليات” ما هو إلا ادعاء من بعض الأشخاص لتضليل المواطن واختلاط الأمور عليه بين الصواب والخطأ، لتحقيق أهداف ومكاسب شخصية لأناس ليسوا أكثر من منتحلين لمسمى القائمة الذى أثبت نفسه فى المجتمع السياسى، كما نؤكد أن قائمة في حب مصر للمحليات هى قائمة واحدة والتى تأسست فى 30 نوفمبر 2015 ويترأسها محمد عزت كمنسق عام لها.

 

وإننا بقيادتنا الشابة الواعية والتى تدرك أهمية تلك المرحلة للنهوض بالوطن وخدمة أهدافه، كما أننا ندرك أيضا كل حملات التشويه التى تتعرض لها القائمة، والتى هدفها تضليل المواطن المصرى وتدمير ما تم من عمل وجهد.

وما وجب التنويه عليه أخيرا هو ما تم توزيعه من استمارة لطلب الترشيح لانتخابات المحليات والتى تحمل نفس مسمى القائمة غير الاستمارة الأصلية والتى تنشر من خلال موقعنا على فيس بوك: 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *