محافظ المنوفية يشارك في احتفالات عيد الميلاد

شارك الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، الأخوة الأقباط احتفالاتهم “بعيد الميلاد المجيد” في مطرانية المنوفية.

رافق المحافظ كل من الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، واللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن، وحكمدار أمن المنوفية، ورئيس فرع جهاز الأمن الوطني بالمنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

قدم المحافظ ومرافقوه التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين ورجال الكنيسة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وأكد أن جميع الأديان السماوية تدعو إلى المحبة والسلام، مشيرًا إلى أن أبناء مصر قلب واحد ينبض بحب الوطن، وهذا الحب أغلى ما توارثه المصريين عبر العصور، وأنه درع الوطن القوي أمام كافة التحديات وقوى الشر التي تواجه أمتنا.

وأعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بالزيارة التي تؤكد على روح المحبة التي تجمع أبناء الأمة، مشيرًا إلى أن ميلاد السيد المسيح سيظل تجسيدًا لهذه المعاني الإنسانية والقيم السامية التي كان لها بالغ الأثر في بناء الحضارة، متمنيًا أن يكون العام الجديد انطلاقة نحو آفاق مستقبل يحمل الخير لكل المصريين.

وتفقد المحافظ ومدير أمن المنوفية، قوات تأمين الكنيسة، للوقوف على مدى جاهزيتها أثناء الاحتفالات بأعياد الميلاد، مشددًا على ضرورة التعامل الفوري وبكل حزم مع من يحاول تعكير صفو الاحتفالات، وأوصى بحسن معاملة المواطنين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *