انتقادات لكوبر وموعد أمم أفريقيا بسبب رمضان صبحي من مدرب ستوك سيتى

انتقادات لكوبر وموعد أمم أفريقيا بسبب رمضان صبحي من مدرب ستوك سيتى

أبدى الويلزى مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، استياءه الشديد من غياب الثلاثى رمضان صبحى ومامى ضيوف وويلفريد بونى عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب مشاركة الثلاثى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل مع منتخبات مصر والسنغال وكوت ديفوار.

 

وقال مارك هيوز، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، “موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية غير منطقى، كما أن هذه البطولة تمنح بعض الأندية الإنجليزية الحصول على الأفضلية دون أندية أخرى”.

 

أضاف مدرب ستوك سيتى، “إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مثل هذا التوقيت، يعد أمراً ظالماً للأندية التى تمتلك العديد من المحترفين الأفارقة، ويجب توحيد المواعيد المتعلقة بإقامة مثل البطولات القارية”.

 

وأبدى مارك هيوز، اندهاشه من رفض اتحاد الكرة المصرى وهيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لطلب تأخير انضمامه لاعبه رمضان صبحى لمعسكر “الفراعنة”، حتى يتمكن من المشاركة فى مباراة واتفورد التى أقيمت الأسبوع الماضى ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”، فى الوقت الذى وافق فيه الاتحاد السنغالى على مشاركة لاعبه مامى ضيوف مع ناديه قبل الانضمام لمعسكر “أسود التيرانجا”.

 

ويستعد ستوك سيتى لمواجهة ولفرهامبتون اليوم السبت، بملعب “بريطانيا ستاديوم”، ضمن منافسات دور الـ64 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *