سائق ينقل حميرا نافقة

سائق ينقل حميرا نافقة

تمكنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة من ضبط سيارة نقل على طريق دملو بمنطقة نائية، بمركز بنها محملة بـ 19 حمارًا، منها 8 حمير نافقة بإسفكسيا الخنق باستخدام حبل.

وقالت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في بيان إن هناك 6 حمير ضمن الحمير المضبوطة وجدت في حالة إعياء شديد، و5 بحالة جيدة، لافتة إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 818 إداري مركز شرطة بنها، وإحالة قائد السيارة والمرافقين له للنيابة لمباشرة تحقيقاتها.

قالت الوزارة إن ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للهيئة العامة للخدمات البيطرية بتشديد عمليات الرقابة على أسواق بيع وتداول اللحوم والمجازر، وضبط أي مخالفات، تضر بصحة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ومباحث التموين بكل المحافظات.

وأكد البيان حرص الوزارة على صحة المواطنين، وتأمين حصولهم على الغذاء الصحي والآمن، مشيرًا إلى أن الحملات تشمل أيضًا متابعة الثلاجات وأماكن عرض وحفظ وتداول المنتجات الغذائية، فضلًا عن الإشراف على جميع الأغذية واللحوم والدواجن الموردة للمستشفيات، حرصًا على سلامة المواطنين، وتأمين غذائهم.​

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *