محافظ أسيوط ينفذ دبحة لنائبه رئيس مدينة ساحل سليم وينقلها للديوان العام وسط استياء من الجميع

محافظ أسيوط ينفذ دبحة لنائبه رئيس مدينة ساحل سليم وينقلها للديوان العام وسط استياء من الجميع

لم يكن غريبا على محافظ اسيوط أن ينفذ تعليمات العصابة التى تغوص فسادا داخل الديوان ، فلم يمر من الوقت كثيرا حتى قام ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتكليف السكرتير العام باصدار قرار بنقل السيدة امال نائب رئيس مركز ومدينة ساحل سليم الى الديوان العام .

وسبق وان قالت البوابة بان محافظ اسيوط سيدبح نائب رئيس مركز ساحل سليم بعد اكتشافها لوقائع فساد داخل المجلس ، وليعيش الفسدة براحتهم ، قام المحافظ بنقل السيدة المذكورة دون وجود قوانين أو تحقيقات تدينها ، وأن ما تم فى النيابة العامة والنيابة الادارية تم حفظة .

الموضوع المنشور فى البوابة منذ أشهر يكشف أن الفساد قوى ومستشرى داخل محافظة أسيوط بالكامل وهذا اللينك يوضح صحة كلام المنشور قبل ذلك

(http://www.hadethmisr.com/archives/39593 )

وقال بعض موظفى الديوان ان من يتحكم فى محافظ اسيوط وقراراتة هم مجموعة من المستفدين متهمين محافظ اسيوط انه متغيب عن الحقائق داخل الديوان وان الصورة التى تصل له من البعض غير صحيحة وهو يبنى عليها قرارات ، تتسبب فى ظلم الموظفين وأخذ حقوقهم .

وطالب الموظفين بضرورة استماع المحافظ لشكواهم وعدم اقتصارها على مدير مكتبة الجديد ، وان يخرج المحافظ من عباءة البيات الشتوى داخل مكتبة لمدة 3 أيام وسفرة الى زوجتة وأولادة 4 أيام أخرى اسبوعيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *