آخر الأخبار

الزمالك يعلن الوظائف الخالية في النادي.

الزمالك يعلن الوظائف الخالية في النادي.

أعلن نادي الزمالك عن وجود وظائف خالية في القلعة البيضاء بعد إصدار مسئولي الزمالك إعلان رسمي في الصحف القومية للمطالبة بموظفين داخل النادي.

وضمن الوظائف التي أعلن عنها الزمالك هو منصب المدير التنفيذي ومدير أمن ومدير علاقات عامة وموظفين وموظفات علاقات عامة يجيدون اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية ومدير خدمات معاونة وعمال وعاملات نظافة واستشاري هندسي ونواب للمديرين السابق ذكرهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الزمالك عن حاجته لمهندسين «مدنى وكهربا قوى» ومهنين نقاشة ونجارة وسباكة ومبلطين وكهربائين وبنائين وحدادين بالإضافة إلى أفراد أمن رجال ونساء.

واشترط الزمالك شروط خاصة للوظائف السابق ذكرها وهى أن يكون مصرى الجنسية وحسن السمعة ومحمود السيرة وألا يكون صدر ضده حكم نهائى بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلفة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره وأخيرا أن يتوافر في المتقدم للوظيفة اللياقة البدنية والصحية اللازمة لشغل الوظيفة.

أما بالنسبة للمدير التنفيذى اشترط الزمالك لشغل المنصب وهى ألا يقل سنه عن 35 سنة وألا يزيد عن 75 عاما وأن يكون حاصل على مؤهل عال وأن يكون على إلمام تام بأوجه نشاط النادي والقوانين والقرارات المنظمة لهذا العمل وأن يجيد إحدى اللغات الأجنبية الرئيسية “الإنجليزية أو الفرنسية” وأن يكون على دراية بمهارات الحاسب الآلى وأن ألا يكون عضوا بمجلس إدارة النادي أو سبق شغله لمقعد بمجلس الإدارة ما لم يمض سنتان على انتهاء عضويته بالمجلس وأن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يتحدد للوظيفة وأن يكون تحديد الحد الأقصى للمكافأة الشهرية الشاملة وفقا لقرار الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يتقديم كافة الطلبات للوظائف المطلوبة لمكتب مرتضى منصور يتضمن كافة المستندات المطلوبة في موعد غابته 7 أيام من تاريخ صدور الإعلان على أن يتم تحديد موعد لإجراء المقابلات الشخصية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *