صدقى يلتقي المنتخب العسكري لكرة القدم قبل سفره إلى بطولة العالم بسلطنة عمان

صدقى يلتقي المنتخب العسكري لكرة القدم قبل سفره إلى بطولة العالم بسلطنة عمان

التقى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببعثة المنتخب العسكري لكرة القدم قبل سفرة للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية لكرة القدم، والمقرر إقامتها بسلطنة عمان، خلال المدة من الثالث عشر وحتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وحث القائد العام، أفراد بعثة المنتخب العسكري من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، على بذل الجهد لرفع اسم مصر عاليًا في البطولة، باعتبارها محفلًا دوليًا كبيرًا، مبديًا ثقته في مواصلة المنتخب حصد البطولات وتحقيق الإنجازات في كافة المحافل الدولية.

وأكد الفريق أول صدقي صبحي، أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة، والتي تعد تجسيدًا حقيقيًا للعزيمة والإصرار والإرادة القوية على تحقيق الإنجازات، ولما لها من أثر كبير في بناء الفرد والمجتمع، مشيرًا إلى أن الرياضة تعد من أهم الركائز الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة في إعداد وبناء أفرادها.

من جانبهم أكد أفراد بعثة المنتخب العسكري، حرصهم التام على تحقيق الهدف المنشود والفوز بالبطولة، إسعادًا للشعب المصري، وتقديرًا للجهود التي تبذلها القيادة العامة للقوات المسلحة، نحو دعم المنتخب المتواصل على كافة النواحي.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *