ألتراس أهلاوي يتضامنا مع: صديق الشهداء

ألتراس أهلاوي يتضامنا مع: صديق الشهداء

أعلن ألتراس أهلاوي عن تضامنه مع محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، بعد إدراج اسمه على قوائم الكيانات الإرهابية، واصفا إياه بـ”صديق الشهداء”.

وقال “آدمن”، الصفحة عبر موقع “فيس بوك”، مساء اليوم: “لا يحتاج ولا ينتظر لدعم.. ولا يحتاج أحدا من عاشقيه إلى نفي أو تأكيد أي شيء ضده، ولا يحتاج أيضا لإثبات على وطنيته وحبه لبلاده وانحيازاته وإنجازاته لمصر لا ينكرها إلا أعمى وجاحد”.

وأضاف: “الشعبية والتضامن والحب والاحترام لا يتم شراؤها، والتضامن والتعجب على مستوى العالم يظهر مدى المحاولات المستمرة ضد سمعة وهيبة الدولة على عكس كل الادعاءات، الكل يستغل دائما الفرصة لإظهار مدى الحب والاشتياق لأسطورة تعيش بين الناس، التاريخ سيقدر دائما ويتذكر أنه صديق الشهداء وسيذكر أسماء الحاقدين في مزبلة التاريخ”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت إدراج أسماء 1502 شخص على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 3 سنوات في القضية رقم 5 لسنة 2017 عرائض كيانات إرهابية والقضية رقم 653 لسنة 2014 عرائض كيانات إرهابية، من بين المدرجين كل من اللاعب السابق محمد أبو تريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *