كوت ديفوار تسعى للصدارة أمام الكونغو في بطولة الجابون اليوم

كوت ديفوار تسعى للصدارة أمام الكونغو في بطولة الجابون اليوم

يتلقي منتخب كوت ديفوار، نظيره الكونغولي، في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية، بالمجموعة الثالثة، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويحتل المنتخب الكونغولي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط عقب فوزه المفاجئ على حساب المغرب، في الجولة الأولى، بهدف دون رد، بينما تمتلك كوت ديفوار نقطة واحدة من التعادل من توجو بدون أهداف في أولى مواجهاته بالبطولة.

وتسعى أفيال ساحل العاج للإطاحة بالكونغو من قمة المجموعة وتحقيق فوز يضمن لها الصدارة ترقبا للمباراة الثانية بين المغرب وتوجو، والتي لن تقل أهمية عن المباراة الأولى، وسيتضح بشكل كبير من خلال مواجهتي اليوم، ملامح المجموعة الثانية بالبطولة.

وعلى الجانب الآخر، فإن منتخب الكونغو يسعى لمواصلة مفاجآته بالبطولة وتحقيق الفوز اليوم، أو الخروج على الأقل بنقطة التعادل؛ للإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني، وإن كان لديه فرصة كبيرة في الوصول لدور الثمانية، حتى في حالة خسارة مواجهة اليوم.. ما يجعله يؤدي اللقاء بأريحية كبيرة على عكس المنافس، الذي يسعى لتصحيح الصورة السلبية التي ظهر عليها في المباراة الأولى، وجعلت الكثير من المحللين يخرجونه من حسابات المنافسة على اللقب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *