الكاف يقرر إقامة مباراة مصر والمغرب بملعب “بورت جنتيل”

الكاف يقرر إقامة مباراة مصر والمغرب بملعب “بورت جنتيل”

كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، رفض نقل مباراة مصر والمغرب، المحدد لها الأحد المقبل بملعب “بورت جنتيل”، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، على الرغم من سوء أرضية الملعب.

ذكر موقع “البطولة”، أن بعثة المنتخب المغربى تلقت إخطاراً من جانب “الكاف”، يفيد بتحديد الحادية عشر صباح اليوم بتوقيت الجابون، موعداً للسفر إلى مدينة “بورت جنتيل” من أجل مواجهة نظيره المصرى على ملعب المدينة.

وأضاف، أن الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، قرر إلغاء المران الصباحى لمنتخب “أسود الأطلسى” اليوم، نظراً لتصادف موعد المران مع موعد السفر.

وصعد منتخب المغرب للدور ربع النهائى للمرة الأولى منذ 13 عاماً، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف الكونغو الديموقراطية “المتصدر” بفارق نقطة واحدة، ليلاقى المنتخب الوطنى يوم الأحد الموافق 29 يناير فى تمام التاسعة مساء.

جدير بالذكر أن منتخبات المجموعة الرابعة وهى مصر وغانا وأوغندا ومالى، أبدت استياءها الشديد من سوء أرضية الملعب، بعدما تسببت فى إصابة العديد من اللاعبين مثل المصرى محمد عبد الشافى والغانى عبد الرحمن بابا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *