رئيس الغرف والبورصات التركية يزور مصر على رأس وفد رجال أعمال الأحد المقبل

رئيس الغرف والبورصات التركية يزور مصر على رأس وفد رجال أعمال الأحد المقبل

أعلنت سفارة تركيا بالقاهرة، اليوم الخميس، أن رفعت هيسارجيكلى أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، ويصاحبه وفد مكون من 10 رجال أعمال رفيعى المستوى، سيزوروا مصر، فى الفترة من 29- 30 يناير 2017، وذلك بناء على دعوة من أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرى بهدف تنمية الاستثمار فى مصر.

وأضافت السفارة – فى بيان صحفى- أن رفعت هيسارجيكلى أوغلو، رئيس اتحاد الغرف والبورصات التركية، والوفد المرافق له، والذى يضم كبار المسئولين بالشركات التى تعمل فى مجالات الصناعات الهندسية والكيمائية والنسجبة والمغذية الى جانب الطاقة، والزراعة، والخدمات، بالاضافة إلى كبار المستثمرين الأتراك بمصر فى منتدى الأعمال (المصرى – التركى)، والذى ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وذلك بالقاهرة فى 30 يناير 2017.

وبحسب البيان، سوف يعرض على الجانب التركى، المشاريع العملاقة فى مصر، بالإضافة إلى مجالات الاستثمار فى القطاعات المختلفة، ويعقبه لقاءات بين وفدى الاتحادين على هامش منتدى الأعمال بهدف تنمية الاستثمارات المشتركة.

وأوضحت السفارة، أنه من المقرر أن يقـوم المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة المصرى، باستقبال الوفد خلال الزيارة لبحث سبل التعاون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *