الحضرى يرد علي”كاسياس”: “شكرًا رفعت معنوياتى.. وهدفى الفوز ببطولة أفريقيا”

الحضرى يرد علي”كاسياس”: “شكرًا رفعت معنوياتى.. وهدفى الفوز ببطولة أفريقيا”

رد الأسطورة عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، وفريق وادى دجلة، على إشادة الحارس الأسطورى للمنتخب الإسبانى إيكر كاسياس، معرباً عن سعادته بتلك الإشادة خاصة وأنها نابعة من أفضل حارس فى العالم.

وقال الحضرى  إنه فخور بتلك الإشادة، مؤكداً أنها منحته المزيد من الإصرار والعزيمة نحو تحقيق العديد من الألقاب الشخصية، مضيفاً أن ما يشغل تركيزه فى الوقت الحالى هو تحقيق إنجاز جديد للمنتخب الوطنى بالتتويج بلقب أمم أفريقيا، ثم بعد ذلك ستأتى الألقاب الشخصية وحدها.

وتابع الحارس الأسطورى للفراعنة، أنه لازال لديه أهداف وطموح سيسعى لتحقيقها، لافتاً إلى أن إصراره وعزيمته نحو تحقيق أهدافه ستمنح الأمل للجميع وستثبت أن كرة القدم لا تعتمد على سن محدد، وأنها تحتاج فقط للعطاء والعزيمة والأهداف.

وكان حارس المنتخب الأسبانى، إيكر كاسياس، أبدى اندهاشه مما يقدمه الحارس التاريخى للمنتخب الوطنى عصام الحضرى من مستويات، ونجاحه فى تحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال بطولة أمم أفريقيا الحالية، أبرزها أنه الأكبر سنًا فى تاريخ الحراس عن عمر 44 عامًا.

وأعاد كاسياس تغريدة لموقع الفيفا والذى تتضمن حوارًا للحضرى يكشف فيه رغبته فى اللعب بكأس العالم 2018، بعد الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا الحالية، وكتب كاسياس: “فلنقف جميعا ولنصفق.. ننتظرك فى كأس العالم”، وبجوارها علم مصر.

ويجهز السد العالى، حالياً تدوينة سيتم نشرها عبر موقع التدوينات القصير “تويتر” للرد على اشادة الإسبانى إيكر كاسياس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *