وزير الشباب يشكل لجنة للتحقيق في “التحرش بفتاة داخل مركز الجزيرة”

وزير الشباب يشكل لجنة للتحقيق في “التحرش بفتاة داخل مركز الجزيرة”

قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة من مكتب الشئون القانونية بالوزارة لسرعة التحقيق في واقعة التحرش بفتاة داخل مركز شباب الجزيرة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تقدم إحدى فتيات شركة الأمن داخل مركز شباب الجزيرة، بمذكرة إلى رئيس الشركة المسؤولة عن تأمين المركز، من أجل التحقيق في واقعة تحرش أحد أعضاء مجلس إدارة المركز بها، لرفعها إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وقامت شركة الأمن بمنع الفتيات العاملين بالتأمين داخل المركز من العمل حتى يتم الانتهاء من التحقيق.
وعلمت بوابة “الدستور الإلكترونية” أن المتحرش يدعى “ج” يشغل منصبا بمجلس الإدارة.

من جانبه، نفى أحمد خليفة نائب رئيس مركز شباب الجزيرة، واقعة “التحرش”.

وأكد أن الواقعة ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه ادعاء باطل من الشركة المسئولة عن تأمين المركز بعد أن تم توقيع عقوبات إدارية ضد بعض أفراد الأمن، حيث تم التنبيه على مسؤول الشركة أكثر من مرة برفض تواجد الأمن النسائي بالمركز نظرا لقيامهن باصطحاب الأطفال خلال ساعات العمل.

وأضاف أن الأزمة بدأت بين المركز وشركة الأمن بعد تركيب الشاشة العملاقة لعرض المباريات، حيث تزايد عدد الوافدين على المركز ووصل العدد إلى 40 ألف يوميا، وهو ما كشف سوء الخدمات الأمنية.

وأشار نائب رئيس المركز أنه لا مجال لوقوع أي خطأ داخل المركز فى ظل الوجود المكثف لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى اللجنة المكلفة من الوزارة لمتابعة سير المركز ماليا وإداريا، وحالة وقوع أى واقعة فمن حق الشركة تقديم شكوى إلى وزارة الرياضة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *