إقالة رئيس مجلس مدينة أسوان من منصبه

إقالة رئيس مجلس مدينة أسوان من منصبه

تتردد أنباء في مدينة أسوان تفيد إلغاء انتداب رئيس مجلس المدينة، ناجح مصطفى، وعودته إلى عمله السابق، وصدور قرار من وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر.

وأحدثت هذه الأنباء حالة من الارتياح بين أبناء أسوان، خاصة بعد الشكاوى المواطنين التي رصدت تردي الأحوال في أسوان خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر أن هناك محاولات من مسئولين مقربين إلى ناجح مصطفى لإبقائه في منصبه وإلغاء القرار.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى في الأيام القليلة الماضية منشورات تطالب بإقالة رئيس مدينة أسوان وتعيين شخص يكون أكثر كفاءة لتولى المسئولية، بعد انتشار أكوام القمامة، والطرق غير الممهدة، ومياه الصرف الصحى التي تغرق الشوارع.

وكان محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي انفعل على رئيس مجلس المدينة ومسئولي النظافة أثناء متابعته أعمال النظافة العامة والتجميل بميادين وشوارع المدينة الداخلية والخارجية بسبب الإهمال الشديد في مستوى النظافة، خلال جولة تفقدية في الأسابيع القليلة الماضية.

وأمهل اللواء مجدى حجازى رئيس مدينة أسوان ناجح مصطفى ورؤساء الأحياء مهلة حتى الأول من يناير للانتهاء من جميع أعمال رفع القمامة والمخلفات مع إزالة الأتربة من جانبى الأرصفة على أن يتم ذلك بشكل دوري ومتناوب أسبوعيًا بين الشوارع، ودهان البلدورات وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء، وصيانة النافورات بالميادين الرئيسية ووضع أغطية على البلاعات أو حجرة تجميع لوصلات الإنارة والإشارات المرورية، وخاصة أننا في بداية الموسم السياحى الذي يشهد حركة وافدة على مستوى السياحة الدولية والداخلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *