بعد أزمة انقطاع المياه لـ50 ساعة..الجيزة تسند تحويل مرافق المترو للشركة القابضة

بعد أزمة انقطاع المياه لـ50 ساعة..الجيزة تسند تحويل مرافق المترو للشركة القابضة

قال المهندس حنفى محمد حنفى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الجيزة، إن الشركة القابضة لمياه الشرب من ستتولى عملية تحويل المرافق فى المراحل المقبلة، والخاصة بمترو الانفاق بنطاق المحافظة.

وأشار رئيس الشركة، ، إلى أن القرار جاء بعد التأخير الكبير الذى أحدثته شركة المقاولات المتعاقدة معها هيئة مترو الأنفاق، وعدم قدرتها على إنهاء تحويل خط مياه القطاع الشمالى بالمحافظة، والذى يغذى أكثر من 22 منطقة، فى الوقت المحدد وهو 24 ساعة فقط، وامتداد قطع المياه عن المواطنين أكثر من 48 ساعة.

وأضاف حنفى، أن حالة الغضب الشديدة التى سيطرت على الشارع الجيزاوى بعد عدم الالتزام بالمواعيد المعلنة عن قطع المياه يوم واحد فقط وامتدادها حتى الجمعة، مما أدى إلى اتخاذ بقيام بأعمال التحويل من قبل الشركة القابضة.

وناشد حنفى المواطنين بعدم الانسياق وراء شائعات انقطاع المياه مرة أخرى، موضحًا أنه فى حال قطع المياه سيتم الإعلان عن ذلك قبلها بوقت كافٍ لاتخاذ كل التدابير اللازمة.

وكانت حالة من الغضب والاستيلاء سيطرت على محافظة الجيزة بعد قطع المياه 50 ساعة متواصلة لـ22 منطقة، وذلك للقيام بأعمال تحويل خط مياه قطره 1000 ملى المغذى لعدد كبير من مناطق القطاع الشمالى للمحافظة، لتنفيذ الخط الثالث من المترو بالمحافظة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *