رد “أيسل خالد” ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى على كابتن مدحت شلبى؟

ظهرت أيسل خالد، ملكة جمال أسيا والمحيط الهادى، والحاصلة على لقب أجمل وجه طبيعى، فى مباراة نهائى كأس السوبر بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، حيث قام المعلق الرياضى مدحت شلبى بالتعليق على وجودها، قائلا: ” أدى التاج معرفش دا تاج إيه؟.. لكن أهو تاج والسلام، إحنا نعرف عندنا هنا السلطانية “.

وترد أيسل خالد، الحاصلة على لقب الأكثر شعبية بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016 فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، وأفضل ممثلة لمصر بالمسابقات العالمية وفقًا لاستطلاع أجرته الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال مصر، على كابتن مدحت شلبى قائلة لـ”اليوم السابع” ، واضح أن كابتن مدحت ” مش متابع” لأنى حملت الكأس فى أول ظهور له قبل المباراة على الهواء وكنت ضيفة مع كابتن سيف زاهر على نفس القناة التى كان يعلق عليها كابتن مدحت، ولكنه اتفاجئ بحضور ملكة جمال المباراة”.

وتابعت:”ردى على كابتن مدحت، إنى حضرت المباراة بدعوة خاصة من اتحاد الكرة بمصر، وارتديت التاج بناءً على طلبهم، ومن وجهة نظرى كان من الممكن أن يسأل الإعداد عنى، خاصة إنى أول واحدة حملت الكأس فى أول ظهور إعلامى له بالقناة ذاتها التى يعلق عليها، وأقول لجمهور الزمالك مبروك وللاعبين أدائكم كان حلو جدا وتستاهلوا الكأس، وهارد لك للأهلى وإن شاء الله سيحالفكم الحظ فى المرة القادمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *