إخلاء سبيل رجل الأعمال إيهاب طلعت

إخلاء سبيل رجل الأعمال إيهاب طلعت

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية إخلاء سبيل إيهاب طلعت وعودته إلى منزله تنفيذا لقرار النائب العام المستشار هشام بركات، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية ضده فى قضايا محكوم عليه فيها.

وجاء القرار كون طلعت قام بتسليم نفسه برغبته بعد أن تقدم بطلب يطالب بالعودة إلى مصر للتصالح وتسوية القضايا المحكوم عليه فيها، وتم إبلاغ القرار الصادر من النائب العام إلى كل من الإدارة العامة للجوازات وشرطة ميناء القاهرة الجوى، والمحامى العام لنيابة وسط القاهرة الكلية.

وفور تسليم نفسه إلى المطار، قامت السلطات باصطحابه إلى نيابة وسط القاهرة الكلية، والتى قامت باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وإعادة محاكمته وإخلاء سبيله، وتم نقله إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا الذى قام بالتأكد من أنه ليس مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، وتم إخلاء سبيله، بعد تصالحه مع مؤسسة الأهرام فى 61 مليون جنيه، وإجرائه التصالح مع التليفزيون المصرى لسداد قيمة المستحقات .

وكانت أحكاما بالسجن قد صدرت ضد رجل الأعمال إيهاب طلعت فى 49 قضية شيكات بدون رصيد لمؤسسة الأهرام والتليفزيون المصرى، وتم التصالح فى 61 مليون جنيه مع الأهرام، وانقضاء الدعوى فى بعض القضايا والمعارضة والاستئناف مع البعض الآخر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *