الرقابة الإدارية تضبط 4 أشخاص أثناء عرض رشوة على مديرة إدارة هندسية بالبحيرة

الرقابة الإدارية تضبط 4 أشخاص أثناء عرض رشوة على مديرة إدارة هندسية بالبحيرة

تمكن ضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة، قبل قليل، من ضبط 4 أشخاص أثناء قيامهم بعرض رشوة على مدير الادارة الهندسية بمركز إيتاى البارود لتسهيل تراخيص مبان على أراضى أملاك دولة.

كانت وردت معلومات لضباط الرقابة الإدارية بالبحيرة، من المهندسة نور الهدى عبد الواحد، مدير الادارة الهندسية بمدينة إيتاى البارود، مفادها قيام 4 من رجال الأعمال بعرض مبالغ مالية تزيد عن 200 ألف جنيه مقابل تستهيل استخراج تراخيص لمبانى وأراض على أملاك الدولة بالمخالفة للقانون.

وتأكدت تحريات ضباط الرقابة الإدارية من صحة الواقعة، وعقب تقنيين الإجراءات تم استخراج إذن من نيابة استئناف الإسكندرية، وتم ضبط كلا من” محمد.ر. ا ” وسيط بمقابل ويعمل فني بالتنظيم والإدارة الهندسية بايتاي البارود، “خالد. ا” و”عصام. ا” أثناء قيامهم بعرض مبلغ 75 ألف جنيه على سبيل الرشوة على المهندسة ” نور الهدى عبد الواحد” مدير الإدارة الهندسية بايتاى البارود مقابل استخراج ترخيص بناء لهما بالمخالفة.

كما تم ضبط “عبدالله.م” أثناء الاتفاق مع ذات المهندسة بعرض مبلغ 100 ألف جنيه مقابل استخراج ترخيص بناء مخالف وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة و العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جانبها، أشادت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بدور الأجهزة الرقابية فى الحفاظ على المال العام والخاص، والقضاء على الفساد الإدارى فى جميع القطاعات الحكومية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *