ضبط 12 تكفيريا وحرق 7 أفدنة خشخاش بجبل الحلال

ضبط 12 تكفيريا وحرق 7 أفدنة خشخاش بجبل الحلال

استمرارا لجهود القوات المسلحة في مداهمة البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية، واصلت عناصر الجيش الثالث الميداني إحكام سيطرتها الكاملة بمنطقة جبل الحلال.

تمكنت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميداني من القبض على 12 من العناصر التكفيرية، وضبط سيارة دفع رباعى مجهزة بقاعدة رشاش، عثر بداخلها على كمية من الذخائر والمهمات والملابس العسكرية والأسطوانات المدمجة الخاصة بالعناصر التكفيرية، وتدمير سيارة أخرى مفخخة كانت معدة لاستهداف قوات التأمين.

كما أسفرت أعمال التمشيط والمداهمة عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود و3 دراجات نارية، وحرق 7 أوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة نترات النشادر وعدد من دوائر النسف والتدمير وأدوية ومستلزمات إعاشة، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 300 ألف جنيه عثر عليه بحوزة أحد العناصر التكفيرية.

وقامت القوات بحرق وتدمير 24 مزرعة خشخاش بإجمالي 7 أفدنة، وضبط طن ونصف من نبات البانجو المخدر المعد للتداول.

واستمرارا لأعمال قطع طرق الإمداد أمام العناصر التكفيرية وتأمين الطرق والمعابر المؤدية إلى سيناء تمكنت عناصر التأمين غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من القبض على 2 من العناصر الإجرامية أثناء محاولتهم تهريب مبلغ مالى كبير داخل سيارة ربع نقل بهدف توصيله للعناصر التكفيرية بسيناء.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تنفيذ العمليات النوعية وحصار وملاحقة العناصر التكفيرية وتطهير منطقة جبل الحلال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *