سوموديكا: أرفض طريقة الزمالك ولو عرضوا 5 ملايين يورو

وضع مسئولو نادى الزمالك اسم الرومانى ماريوس سوموديكا على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق خلفًا للمدرب الحالى محمد حلمى الذى اقترب من الرحيل عن منصبه.

سوموديكا مدرب فريق أسترا جيورجيو عبر الهاتف للتحقق من حقيقة مفاوضاته مع الزمالك، وجاء أبرز ماقاله كالتالى..

تحدث معه مسئولو الزمالك مرة واحدة فقط..
“تحدث معى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عبر skype قبل شهر، وأخبرته أننى أرحب مبدئيًا بتولى المهمة وتدريب الفريق، وبعدها لم يحدث أى اتصال”.

مستاء من طريقة التفاوض
“أنا مدرب لى اسمى ولا يمكن أبدًا أن يتم التفاوض معى بتلك الطريقة بالزج باسمى أمام وسائل الإعلام والجماهير ووضعى تحت ضغط.. من يريد التفاوض معى يستقل الطائرة ويحضر إلى بوخارست من أجل التفاوض، لو عرضوا على 5 ملايين يورو سنويًا الآن لن أحضر، ولو أتيت سيكون مع بداية الموسم فكيف أحضر الآن والدورى اقترب من النهاية أنا لا أصنع المعجزات ولا أملك أى وقت الآن.”

موقفه فى رومانيا
“أنا مرتبط مع فريقى بعقد حتى 30 يونيو المقبل، ونتطلع للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، والأمور على خير ما يرام، ولدى العديد من العروض”.

ويحتل فريق أسترا جيورجيو المركز السابع فى الدورى الرومانى برصيد 38 نقطة من 24 مباراة وبفارق 13 نقطة عن فيتورول المتصدر بـ51 نقطة.

هل يعرف الزمالك؟
“بالفعل أنا أتابع الزمالك وجماهيره عبر الإنترنت أداؤه ملفت للنظر، وجماهيره أكثر شىء أثار انتباهى، أنا مجنون بالكرة، والزمالك فريق يليق بى إذا نجحت المفاوضات وحضرت فى بداية الموسم، سنقدم مشروعًا مميزًا.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *