محافظ سوهاج : لا عودة للتعليم المهني ..

محافظ سوهاج : لا عودة للتعليم المهني ..

شيماء سرور

أكد اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، على أنه لا عودة لتعليم المهني بالمحافظة ، وأنه أرسل تقاريره اللازمة للجهات المعنية بشأن هذا الملف ، كما أنه أوضح أن قيمة التعدي على أملاك الدولة بلغت 2000 حالة تعدي تم إزالة 420 منها .

جاء ذلك في اجتماع محافظ سوهاج ، بأعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب بالمحافظة ، قال شمس زيدان، المتحدث الرسمي للجنة تنسيق الأحزاب بسوهاج، إن اللجنة، اجتمت لمناقشة أهم الملفات الطارئة والملحة بالمحافظة وعلى رأسها عودة التعليم المهني الذي صدر قرار بإلغاءه مماأثار حفيظة كافة العاملين والإداريين والفنيين بالمدارس المهنية ، وقاموا على أثره بتنظيم عدد من الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات .

كما ناقشت اللجنة فكرة نقل محطة الدواجن الكائنة خلف حي غرب، والتي تبلغ مساحتها ما يزيد عن 2000 متر تقريباً ،والصادر لها قرار نقل بحي الكوثر، لتكون في منأى عن زحام المدينة، وتفادياً لأنفلونزا الخنازير أو الطيور، حيث أوضح “محافظ سوهاج” عدم معارضته لفكر النقل ، ومن جانبه طالب أعضاء التنسيقية المسئولين بالإبقاء على هذه المساحة وعدم بيعها أو الإعلان عن بيعها للأهالي، حتى يتم الانتفاع بها فيما بعد .

حضر الاجتماع شعبان قنديل، السكرتير العام للمحافظة، والعميد هشام عبد الصمد ،مدير إدارة المرور، و ناصر الشيباني ، رئيس لجنة تنسيق الأحزاب ، وعواطف الطرهوني، نائب رئيس لجنة تنسيق الأحزاب. وممثلين عن كافة الأحزاب والقوى الثورية.

وأكد المحافظ على اهتماماته بإقامة المشاريع التنموية، بمحافظة سوهاج، والضرب بيد من حديد على، كل فساد أو مهمل في عمله .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *