“طارق”: المدام خيرتنى بين دفع 2000 دولار شهريا لخادمتها أو عدم دخول الفيلا

بعد عامين فقط من زواجها وإنجابها توأمًا طالبت “نهال.ث” محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بإلزام زوجها “طارق.ك” بدفع أجر خادمتها الفلبينة وهو 2000 دولار شهريًا، وذلك لحاجتها الشديدة لها خاصة مع عدم قدرتها على رعاية طفليها، وتلبية متطلبات منزلها فى ظل انشغالها بعملها كمديرة إدارة بشركة دعاية وإعلان.

وقالت “نهال”، فى دعوى “أجر خادمة”، والتى حملت رقم 2934 محكمة أسرة التجمع لسنة 2017، إنها حررت محضرًا فى قسم الشرطة اتهمت فيه زوجها بالتعدى عليها ومحاولة إجبارها على العيش معه رغم بخله غير المبرر، حيث أن حالته المادية ميسورة ودخله الشهرى يتعدى 300 ألف جنيه من عمله فى الحراسات الخاصة للشركات والكمبوندات، فضلاً عن امتلاكه مشروعًا لتأجير الشيالهات بالعين السخنة وشرم الشيخ.

وتابعت الزوجة: أمام إرهابى وتهديده بتشويهى إذا لم أعد إليه وتسببه فى خسارتى ماديًا بإبلاغ الأجهزة المعنية عن أن شركتى مخالفة وتعمل دون بعض التصريحات المطلوبة، أقمت ضده دعوى ثانية طلبت فيها الخلع.

فى المقابل حرر الزوج محضرًا رسميًا اتهم فيه “نهال” بطرده من الفيلا سكنهما ومنعه من دخولها بواسطة الأمن الخاص بها، بعدما رفض دفع أجر الخادمة الفلبينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *