محسن بدر ينفرد.. مستريح جديد للمدرسة الدولية بالوادى الاسيوطى..والنيابة العامة تحقق فى تزوير تراخيص الارض

محسن بدر ينفرد..  مستريح جديد للمدرسة الدولية بالوادى الاسيوطى..والنيابة العامة تحقق فى تزوير تراخيص الارض

تحقق النيابة العامة بأسيوط فى البلاغ المقدم من هيئة الرقابة الادارية بشأن خطابات صلاحية مزورة للموقع الصادرة لارض المدرسة الدولية بطريق البحر الاحمر بالوادى الاسيوطى.

يذكر أن قام  محسن بدر رئيس تحرير البوابة بتقديم مستندات لهيئة الرقابة الادارية بأسيوط بخصوص اصدار صلاحية موقع لارض مساحتها اكثر من 5 الاف متر بناحية الوادى الاسيوطى من ضمن ال 10 الاف فدان المخصصة للشباب للزراعة.

وكشف بدر انه كيف يتم استخراج تراخيص وصلاحية موقع على ارض بالصحراء خارج الحيز العمرانى ، بعد نفى مهندس مجلس مدينة الفتح انه تم استخراج الصلاحية من طرفهم .

وبتحريات الرقابة الادارية ثبت أن هناك تزوير فى استخراج صلاحية الموقع ، وتم تحويل الموضوع برمتة للنيابة العامة للتحقيق.

جدير بالذكر أن الصادر باسمها صلاحية الموقع قد قامت ببيع أرض هذة المدرسة إلى أحد سماسرة العقارات وبدأت في بناء مدرسة أخرى بعد استخراج تراخيص سليمة ….وقد قام هذا السمسار بالنصب على هذة السيدة وعدم دفع ثمن هذة الأرض.

يذكر ان هذا السمسار أصبح رجل اعمال وجمع اكثر من 25 مليون جنية من اهالى اسيوط كأسهم للمشاركة فى بناء المدرسة الدولية وقام بتشغيلها لحسابة الخاص ، ومنها ايضا أكثر من 10 مليون جنية لعمل صالة جمانزيوم بعمارات المشتل ، وتم منعة ورفض التراخيص فى  هذة الاعمال المخالفة…وكل هذة الملايين لا يوجد مشروعات فعلية لها على الواقع.

وصرح مصدر مسئول انه بعد تحويل موضوع المدرسة الدولية الى النيابة العامة ، من شأنة الكشف عن مستريح جديد يعمل بأموال الاهالى ومن المحتمل هروبة قريبا ، مناشدا الاموال العامة والجهات المعنية بسرعة القبض علية ورجوع الملايين التى حصل عليها من الاهالى وردها لهم .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *