حريق هائل يلتهم 7 حظائر ونفوق 4 رؤوس ماشية بسوهاج

حريق هائل يلتهم 7 حظائر ونفوق 4 رؤوس ماشية بسوهاج

اندلع حريق هائل في نجع جنيدي التابع لقرية أولاد سالم بمركز دارالسلام شرق محافظة سوهاج، ما نتج عنه احتراق 7 حظائر ونفوق 4 رؤوس ماشية، ودلت المعاينة الأولية للحظائر أن الحريق بسبب مصدر حراري، تم السيطرة عليه دون وقوع ثمة إصابات بشرية، وحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.
كان مدير أمن سوهاج، اللواء مصطفى مقبل، تلقى إشارة باندلاع حريق في عدد من الحظائر بمركز دارالسلام دون وجود إصابات بشرية بأحد.
انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق، و بالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بحظيرة مشيدة بالطوب الأبيض ومعرشة بأفلاق النخيل ملك ميلاد الديب شنودة – 17 عاما، طالب، وامتد لعدد 6 حظائر أخرى مجاورة لها ملك كل من سليمان شوربة – 57 عاما، موظف، وشنادي عوض – 75 عاما، عامل، و مرزوق صادق – 45 عاما، عامل زراعي، وحنا معوض يعقوب – 60 عاما، عامل، وخليل موسي – 57 عاما، عامل زراعي، وفايزة نظير حكيم جاد – 40 عاما، ربة منزل.
ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بشرية وانحصرت التلفيات في نفوق 4 رؤوس ماشية ملك الأول والثاني والرابع واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.
بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجح الأول أن يكون سبب الحريق نتيجة مصدر حراري بالحوش ملكه وامتداده للأحوش المجاورة ونفوا الشبهة الجنائية.
أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، والإدارة البيطرية بدار السلام لاتخاذ اللازم.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1389 إداري المركز لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة للتحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *