“البدري” يجهز كوليبالي “نفسيًا” لمباراة بتروجت

“البدري” يجهز كوليبالي “نفسيًا” لمباراة بتروجت

أصبح فى حكم المؤكد أن يكون أحمد الشيخ لاعب الأهلى المعار إلى مصر المقاصة لنهاية الموسم الحالى، هو بديل مؤمن زكريا نجم الفريق، الذى سيرحل إلى الخليج وذلك بعد أن قرر حسام البدرى المدير الفنى، إعادة اللاعب من جديد عقب التألق اللافت للنظر مع الفريق الفيومى خلال مباريات الدورى الحالى.
«البدرى» بدأ يفكر فى شكل الفريق الموسم المقبل، حيث يعلم أن مؤمن زكريا متمسك بالرحيل إلى الخليح رغم أن الأهلى سبق ورفض أكثر من عرض خلال يناير الماضى، فى فترة القيد الشتوى ولكن اللاعب أوصل رسالة لإدارة النادى بأنه لن يبقى بعد نهاية الموسم وأنه يرغب فى خوض هذه التجربة.
ورغم أن الشيخ يخشى من الجلوس على مقاعد البدلاء فى الموسم المقبل حين يعود إلى الأهلى ولكن الجهاز الفنى حرص على توجيه رسائل طمأنة له بشكل غير مباشر بعد النضج الكروى الذى وصل إليه اللاعب وانضمامه إلى المنتخب الوطنى فى مباراة توجو الودية التى ظهر فيها اللاعب بشكل جيد وسجل هدفا.
الشيخ هو اللاعب المعار الوحيد الذى تقرر عودته للأهلى الموسم المقبل فى حين أن باقى اللاعبين لم يتم حسم موقفهم بعد سواء الغانى جون أنطوى لاعب المقاصة أو محمد حمدى زكى لاعب إنبى وكلها عناصر يحيط الغموض موقفها على أن يحسم البدرى الموقف النهائى لها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
يذكر أن مؤمن زكريا ليس الوحيد الذى يريد الرحيل عن النادى ولكن وليد سليمان هو الآخر يفكر فى المغادرة بعد أن تلقى عددا من العروض الإماراتية خلال السنوات الماضية ولكن الأهلى تمسك به إلا أن اللاعب بعد أن فقد مكانه بالتشكيل الأساسى الموسم الحالى بدأ يفكر فى المغادرة.
فى شأن آخر يواصل الفريق اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمباراة بتروجت المقرر لها بعد غد الخميس فى الجولة الـ٢٣ للدورى حيث يؤدى اللاعبون المران الرئيسى وتطبيق الخطة وطريقة اللعب التى سيواجه بها الأحمر الفريق البترولى بحثا عن تحقيق الفوز وثلاث نقاط جديدة فى ظل رغبة الجهاز الفنى مواصلة الانطلاقة القوية بالدورى لسرعة حسم اللقب والاحتفاظ به للموسم الثانى على التوالى والتركيز فى المشوار الإفريقى.
وحرص البدرى على عقد أكثر من جلسة مع الإيفوارى سليمان كوليبالى نجم الفريق الجديد الذى تألق أمام الداخلية يوم السبت الماضى، وسجل هدفين وأكد ثقته الكاملة فى قدراته وأنه سيحصل على الفرصة مرة أخرى مطالبا إياه بالتركيز فى التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وعدم الالتفات لما يثار حوله عبر وسائل الإعلام.
كوليبالى أشعل المنافسة فى الهجوم مع عمرو جمال وقرب عودة النيجيرى جونيور أجايى من جديد الأمر الذى أسعد البدرى بعد أن عانى كثيرا خلال الشهور الماضية من أزمة نقص عددى فى الخط الأمامى تسبب فى مشاكل فنية وخططية للرجل.
الشيخ هو اللاعب المعار الوحيد الذى تقرر عودته للأهلى الموسم المقبل فى حين أن باقى اللاعبين لم يتم حسم موقفهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *