الحلقة الثانية من مستريح اسيوط.. أكبر نصاب يجمع أموال تحت رعاية بعض الجهات الرقابية

الحلقة الثانية من مستريح اسيوط.. أكبر نصاب يجمع أموال تحت رعاية بعض الجهات الرقابية

مستريح اسيوط الحلقه التانيه 

فكرة محسن بدر

كتبته إيمان مسعد

نستكمل سلسله حلقات مستريح اسيوط الجديد والذى قام فى الحلقة الاولى بجمع ملايين لإنشاء نادى صحى وجيم بمنطقة شرق اسيوط والمكان لا يصلح ولم يحصل على تراخيص وصادر ضدة قرارات ازالة من حى شرق اسيوط .

 هذا المستريح ذو المظاهر البراقه والدعايه الرائعه والفيديوهات البراقه يستمر لخدعة أهل اسيوط والجهات الرقابية حتى الآن. ..بالرغم من تزوير إحدى مستندات مشروعاته بناحية الوادى الاسيوطى المسمى المدرسة الدولية.

هذا النصاب المتعلم ذو الالف وجه والذي جاء رده بفيديو هزلي على حلقتنا الاولى يدل علي استغلاله لأموال المساهمين بمكان تجهيزه رديء جدا وأجهزته انواعها رديئه لاتساوي حجم الأموال التي تم جمعها والتي لايعلم عددها الاهو

 . هذ النصاب  صاحب اكثر  من اربع مشاريع وهميه مقامه بلا اساس من الصحه او التراخيص(سيتم الإفصاح عنها ف الحلقات القادمه ) ؛والتي  لن يحصل علي رخصتها وعلمه بذلك منذ البدايه قبل الاعلان عن هذه المشروعات فهو ياخذ تلك الأماكن كستاره فقط لجمع المبالغ والنصب علي الاشخاص .

والدليل انه لم يستطيع حتي الان اعطاء ميعاد محدد للافتتاح بحجه نقص ٣٠٪ من تجهيزات المكان من اسقف وارضيات رغم أنه إن كان جادا وباموال المساهمين لكان باستطاعته افتتاح المكان ف خلال شهر وليس ثلاث سنوات  للافتتاح.

 فكيف يقوم  بافتتاح مكان بترخيص استحاله ترخيصه  فليس بالصور نثبت افتتاح وهمي ونجمع ضحايا جدد الغرض من نشر الفيديو استكمال الجمع لمبلغ ٨٥ الف للافتتاح أن لم يقم بالاعلان عن اكثر من هذه القيمه بحجه تكمله الافتتاح  .

ونتسائل من سمح له قانونا للاستثمار وجمع مبالغ ماليه بحجه المساهمه منذ ٣سنوات لشركه ليست قيد التشغيل.

اين الضرائب.  اين الاموال العامه. اين الرقابه  . فالقانون يمنع جمع اسهم استثمارية لشركه فرديه  لابدا أن تكون شركه مساهمه معلنه كيف تم ابرام عقود وتسجيلها للشهر العقاري و الأختام الخاصه بالمكان كيف تم استخراجها دون وجود ترخيص

من المتواطيء مع شخص قرر أن يجمع أموال دون حق وأخذ  قرارا بأنشاء مكان رياضي  ف مكان اساسه فى الرسم بدروم . من سمح له بالقيام بالاعلان عن حفر حمام السباحه بالمكان مخالفا للائحه الدوله ورخص المنشأت .

اين رأس مال الشركه والاعلان الرسمي للاستكتاب والجمعيات العموميه ومناقشه الميزانيه وتوزيع الارباح .. كم عدد المساهمين ع الواقع الفعلي والواقع الوهمي

من قرر بدايه السهم ب٥٠ ورفعه ل٨٥ .

اين الاقرارات الضريبيه للمكان والتي توضح فيه الذمه الماليه ورأس المال الفعلي مقرون بالسجل التجاري قيد الشركات

. اين المسمي التجاري للشركه هل هناك مكان رياضي يحتاج  أن  قيد الافتتاح لمده ثلاث سنوات . من وراءه من يحميه من يساعده علي ذلك من جعله يجرؤ علي اعلان قرب الافتتاح رغم العلم أنه  بدون رخصه  .

كيف نصمت وجميعنا يعلم أن جمع الأموال لشركات وهميه تقع تحت توظيف الاموال والنصب .وان  وتحديد ربح محدد للعام يقع تحت طائله الربا  وهو فعل مجرم ف الدوله وللاسف فأن العقود المبرمه بين المستثمرين تنهك حق المساهم و خاصه مع استغلال كون النصاب دارس حقوق  .

السؤال الأخير كيف اقنع كاتب وشاعر لحضور حفلات لتوزيع عقود لمكان وهمي من اعطي تراخيص الحفلات وسمح بها وبما يحدث .

من وراء كل هذا من المستفيد من هذا . من يتواطيء معه ويسهل له ويعطي له الحمايه . هذا سؤال سوف تجاوب عليه الحلقات القادمه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *