إيهاب طلعت: تصوير “نوح” مستمر.. و”الحياة” تعرضه حصريًا في رمضان

نفى المنتج إيهاب طلعت، ما تردد مؤخرا حول توقف تصوير مسلسل نوح، والذى يلعب بطولته الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم، مؤكدا أن المسلسل لم يشهد أى مشاكل مادية على الإطلاق، وإنما كانت المشكلة فى تعارض مواعيد تصوير الممثلين لارتباطهم بأكثر من عمل فى وقت واحد، مضيفا أن المسلسل يصور حاليا، وسوف يتم عرضه حصريا على قناة الحياة فى رمضان المقبل بعد الإفطار.
يذكر أن مسلسل نوح، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وبطولة حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، وعزت أبوعوف، وهيدى كرم، وروجينا التى انضمت مؤخرا للمسلسل، بعد اعتذار نسرين أمين عن جميع أعمالها الرمضانية لارتباطها بمسلسل عائلة زيزو.
وأوضح «طلعت»، أن ما نشر عن وقف التصوير، ما هى إلا شائعات من المنافسين، مضيفا أن قناة الحياة سوف تعلن قريبا عن جميع المسلسلات التى تم التعاقد عليها لعرضها خلال شهر رمضان المقبل.
على صعيد متصل، حصلت قنوات الحياة على ترتيب متقدم كقناة وكشبكة وذلك فى ترتيب «إيبسوس» لعام ٢٠١٦، حيث حصلت شبكة قنوات الحياة على المركز الثانى بعد شبكة «إم بى سى مصر»، وحصلت قناة الحياة الأولى على المركز الثالث كقناة بعد قناتى «إم بى سى مصر»، و«إم بى سى٢»، وتلتها فى المرتبة الرابعة قناة «النايل سبورت» ثم قناة «دريم» ثم «القناة الأولى» ثم «سى بى سى سفرة».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *