هانى شاكر يتراجع عن قرار استقالته ويعود لنقابة الموسيقيين

هانى شاكر يتراجع عن قرار استقالته ويعود لنقابة الموسيقيين

قرر الفنان هاني شاكر في بيان له -تم توجيهه إلى أعضاء الجمعية العمومية- التراجع عن استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين، مؤكدا في بيانه أنه كان يفكر في العودة واستمراره في منصبه نقيبا للموسيقيين بعد الانتهاء من كافة القضايا التي أقيمت على غير سند قانوني وبطرق غير مشروعة.

وأهاب “شاكر” بالجميع تحرى دقة المعلومات والإحساس بالمسئولية،لكنه عدل عن موقفه للضرورة القصوى للموقف الحالي للنقابة للحفاظ على الإنجازات المتحققة واستكمال المشروعات المرتقبة والمصالح المنشودة.

كان شاكر قد قرر الابتعاد عن العمل نقيباً للموسيقيين المصريين، وأن قراره السابق جاء بعد أن وجد أن الأوضاع ليست كما ينبغي أن تكون، ولم يستطع التأقلم معها، وأنه ترشح للمنصب لخدمة النقابة وأعضائها وأملاً فى تحسين حال الغناء وإعادة الأغنية المصرية إلى القمة، ولكن الوضع غير مناسب.

وجاء نص البيان كالتالي:
“أحبائي وأعزائي وأصدقائي
أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية
احمل لكم ودا وتقديرا ومسئولية، هناك محاولات كثيرة من البعض اللذين تعوزهم الدقة والمسئولية في التصريح بمعلومات وزجوا باسمي فيها، وهذه التصريحات لم تصدر مني عن مواعيد اقدرها انا وحدي ولا أخفيكم إنني كنت أفكر في حالة العودة لممارسة مهام منصبي وتوقيت عودتي حتى الانتهاء من كافة القضايا التي أقيمت على غير سند وبطرق يعاقب عليها القانون ولكن نظرا لحالة الضرورة القصوى التي تتطلب تواجدي :

أولا : أهيب بكم لاحقا أن تتحروا دقة المعلومات مني شخصيا أو من المتحدث الرسمي لنقابة المستشار الإعلامي.
ثانيا: اقدر لكم دعمكم وحبكم العظيم لي ولنقابتكم واقدر أيضا حضوركم من شتى بقاع مصر الدانية والقاصية للحفاظ على انجازات حققناها معا ومع المجلس الموقر الذي لم يدخر جهدا ووسعا في أداء دورهم النقابي المنوطين به وتصديكم لقلة حاولت العبث بالتزوير والبهتان على شخصي وعلى كل الانجازات التي تحققت في الفترة القصير منذ توليت المسئولية ووعدكم بالوقوف معي لكل من تسول له نفسه وينتمي لمصلحته الشخصية او يقف عثرة في طريق الانجازات التي سوف نكملها معا إنشاء الله من خلال سيادة القانون.

أعود بعونكم إلى ممارسة عملي نقيبا للموسيقيين من اجل زيادة المعاشات ورفع المعاناة عن كاهل الأرامل واليتامى وتطوير منظومة العلاج وكافة الخدمات النقابية الأخرى.. والله الموفق.. هاني شاكر”.

ومن جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين ان أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اكدوا أن الفنان هاني شاكر هو الممثل القانوني للنقابة ويتمتع بكل الاختصاصات المخوّلة إليه وفقًا لنص المادة 409 من قانون رقم 35 لسنة 1978، كما أعلنوا رفضهم لأي اتهام يوجه له أو لنقابتهم، واصفًين أي ادعاءات تم تقديمها بأنها كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة وهذا ما أثبتته المستندات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *