مرتضى منصور لـ”إيناسيو”: الحزم هو الحل مع لاعبي الزمالك

مرتضى منصور لـ”إيناسيو”: الحزم هو الحل مع لاعبي الزمالك

تسلم البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك مهام عمله رسميًا مع الفريق، حيث من المقرر أن يقود القلعة البيضاء فى مباراة إنبى المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وحرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، علي وضع مجموعة من الخطوط العريضة للمدرب البرتغالى حتى يعرف سياسة النادى خاصة أنه لا يعرف الكثير عن الفريق.
وتحدث مرتضى مع إيناسيو، وطلب منه تطبيق سياسة الحزم مع اللاعبين واتباع مبدأ الثواب والعقاب مع كل لاعب يخالف التعليمات، مؤكدا له أن هذا الأسلوب هو الأمثل لنجاح أى فريق.
يأتى ذلك فى الوقت الذى شدد فيه مرتضى على إيناسيو أنه ستكون له الكلمة الأولى والأخيرة مع الفريق، وأنه لن يتدخل فى أى شىء يتعلق بالتشكيل أو التغييرات، موضحًا له أنه فقط حينما ينتقد يكون علي سبيل أنه مشجع وليس تدخلًا بمعنى الكلمة.
كما طالب مرتضى من إيناسيو تطبيق مبدأ «العدل» مع اللاعبين، ومنح فرصة المشاركة للاعب الذى يرى أنه يستحق أن يشارك فى المباريات، كما أعرب له عن ثقته فى قدرته على إعادة الزمالك لمنصة التتويج بالانتصارات والمنافسة على لقب الدورى.
ومن المقرر أن يتولى إيناسيو الفريق فنيًا فى مباراة إنبى المقبلة، لتكون المباراة الأولى له فى قيادة القلعة البيضاء، بعد أن قاد محمد صلاح اللقاء الأخير للزمالك أمام الشرقية، حيث لم يكن أمام إيناسيو وقت لدراسة الفريق الأبيض.
على صعيد آخر ينهى اليوم نادى الزمالك الترتيبات الخاصة بزيارة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل للنادى غدًا الجمعة، من أجل افتتاح منشآت النادى، حيث تقرر إلغاء الإجازة لجميع العاملين فى النادى من أجل تنظيم استقبال حافل يليق بالقلعة البيضاء. وقال هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك فى هذا الصدد «نحن مشغولون حاليًا بالمدير الفنى الأجنبى الذى يتولى المهمة خلفًا لمحمد حلمى».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *